• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدمن الهمبرقر … اسوأ صفقه في تاريخ ريال مدريد …!

هاي كورة : هناك العديد من الصفقات القديمه في ريال مدريد كانت سيئه ولكن السوء في الصفقه كان ينحصر فقط في المردود الفني والبدني الكارثه الكبرى كانت في صفقة البلجيكي ايدن هازارد الذي اتى لريال مدريد بمبلغ كبير والمردود صفر .

بيريز والفريق الاداري تلقو ضربه موجعه في هازارد وهو بعمر الــ ٢٨ عاما بعد ان تم التوقيع معه بمبلغ فلكي وصل الي ١٠٠ مليون يورو بخلاف الاضافات التي قصمت ظهر الريال ماليا … ايدين هازارد كان نموذج للاعب السيء سلوكيا في اسلوب حياته وفنيا حيث كان من اكثر اللاعبين تواجدا في العيادات … اذ لم يمثل الفريق خلال ال ٥ سنوات الا في ٢٠٪ من المباريات طوال تلك المدة .

هذه الضربه جعلت من ادارة الريال تتخذ قرار ا تاريخيا وهو عدم التوقيع مع اي لاعب تخطى ال ٢٨ عاما بملغ كبير …! اما ان يأتي بمبلغ بسيط او يأتي مجاني… خلاف ذلك لا يوجد اي خيار اخر …. طبق ذلك مع البا وروديغير والان ربما يتم مع الفونسو ديفيز وهو لا يزال صغير السن …ريال مدريد اصبح اكثر حذرا وانتقائيه في اختيار اللاعبين اصبح يركز على من هم دون ال ٢٠ عاما ويدفع من اجلهم اي مبلغ ولكن من تخطى ال٢٨ او ٢٩ من المستحيل ان يدفع فيهم مجددا … رأينا قرار الاداره بشأن هاري كين … حيث كان الريال يرغب في التوقيع مع الاعب ولكن المبلغ الفلكي الذي طلبته ادارة توتنهام تم رفضه من الريال جملة وتفصيلا .

في الختام هازارد لا زال يتسبب في مشاكل ماليه للريال فمع كل بطوله حققها ريال مدريد خلال فترة تواجده كان يتحصل فيها تشلسي على مبلغ مالي اضافي بحسب الاتفاق … مثل الدوري والسوبر والابطال وكأس العالم للانديه ولعل اخر التقارير تفيد بان الريال في حال تتويجه بالبطوله سيتحصل تشلسي على ٥ مليون يورو وهي من بين الشروط الموجودة في عقد البلجيكي .

فعليا اسوأ صفقه في تاريخ النادي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024