• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اشراك كورتوا اساسيا في نهائي دوري الأبطال سيدمر الحارس الاوكراني لونين

هاي كورة – توحي كل المؤشرات ان المدرب كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يتجه نحو اشراك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التشكيل الاساسي ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب الحارس الاوكراني اندري لونين .

و ظهر اول مؤشر في المباراة ضد غرناطة بالدوري الاسباني حيث استعاد كورتوا الرسمية بعد تعافيه من الاصابة و عاد لونين الى دكة الاحتياط و هو في اوج عطائه و لياقته .

و يبدو ان انشيلوتي يريد استغلال المباريات المتبقية من الدوري الاسباني لتجهيز الحارس البلجيكي للمباراة المرتقبة ضد دورتموند من اجل ان يستفيد من خبراته و تكرار سيناريو نهائي العام 2022 ضد ليفربول عندما ادى كورتوا دورا حاسما في تتويج الملكي باللقب القاري .

و بغض النظر عن الهدف و النتيجة من اشراك كورتوا اساسيا ضد دورتموند فان المؤكد ان تهميش لونين سيكون تدميرا له من قبل انشيلوتي و ربما سيجعل الحراس يعزفون عن الانضمام للريال و قد يكون تدميرا للفريق ايضا في حال خسر النهائي القاري .

و لعب لونين 8 مباريات من دوري ابطال اوروبا حيث لعب جميع مباريات الادوار الاقصائية و ادى دورا هاما في بلوغ الريال المباراة النهائية خاصة ضد مانشستر سيتي خلال ركلات الترجيح حيث اكد علو كعبه و برهن ان مهاراته لا تقل عن مهارات البلجيكي .

و لم يحسم انشيلوتي بعد قراره النهائي حيث يفضل تقييم كورتوا في المباريات التي سيلعبها في الليغا قبل موقعة ويمبلي و بعدها يتخذ القرار النهائي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024