• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ نجا من خسارة تاريخية أمام ريال مدريد … كيف حدث ذلك …؟!

هاي كورة – لكي نكون واقعيين ومنطقيين وبكل انصاف … بايرن كان الأقرب والأحق بالتأهل بالرغم من كون الريال مسيطر ومستحوذ والمتحكم في مجريات اللقاء …! الا ان السيد توخيل ومن خلال عناصره المحدودة ومشاكله المعقدة وعلى ارض مدريد تمكن من تعطيل الريال حتى الشوط الثاني بل وتمكن من التسجيل .

لا يمكن انكار جهود انشيلوتي ولا يمكن انكار إصرار اللاعبين ولا يمكن انكار ما قدمه الريال ولكن لولا خروج ثلاثي المقدمه ( ساني وكين و موسيالا ) لن يتمكن الريال من التعديل او سيكون من الصعب جدا التعديل …بالتالي سبب التعديل الأول والأخير هو خروج خط المقدمة بالكامل الامر الذي جعل من ناتشو وروديغر قلبي الدفاع يتحولون لمهاجمين صريحين وسط منطقة العمليات في المقدمة … هذا ما حدث بكل اختصار وهذا ما منح الريال التأهل وبكل تأكيد الخطأ الذي وقع فيه توخيل هو جزء من اللعبة لا يمكن عزله اطلاقا .

والان دعونا نتعرف ونتحدث بواقعيه عن مجريات اللقاء والنتيجة … بايرن سجل هدف عليه الكثير من الجدل بسبب تصرف حكم الراية وحكم الساحة … خطأين فادحين … الأول الحكم منح دقائق اضافيه اكثر من المقرر … والثاني رفع حكم الراية إشارة التسلل واعتمادها مباشره من الساحة وهو خطأ فادح ربما اجبر عليه الحكم لأنه كان سيدخل في لوم عالي جدا لو اعتمد الهدف بسبب الوقت المضاف الغير قانوني ” هذا مجرد استنتاج لتصرف الحكم وليس نص رسمي “

اختصارا لما سبق لو افترضنا تسجيل التعادل وذهاب اللقاء لاشواط اضافيه …؟! ترى هل يستطيع البايرن الوصول لركلات الترجيح او حتي الحفاظ على شباكه …؟! مبدئيا ومنطقيا صعب جدا الوقوف امام المد الهجومي المدمر لريال مدريد … سيكون من شبه المستحيل ان يكتفي الريال بهدفين … بل ستزداد الحصيلة وسيسجل الريال العديد من الأهداف في الأشواط الإضافية للأسباب التالية :

١- الاجهاد البدني الكبير الذي كان عليه لاعبي البايرن

٢- خروج خط المقدمه كامل اي ان البايرن بدون مهاجمين … بل والاكثر من ذلك اصابة المهاجم الجديد الذي تم اشراكه .

٣- كثافة وحصار لاعبي الريال لفريق البايرن في منطقة العمليات طول الدقائق المتبقيه

٤- الانهيار الذهني والفني للفريق الالماني .

٥- صخب الجمهور والضغط العالي المستخدم ضد اللاعبين .

٦- أخيرا وليس اخرا لا يزال هناك قوة لياقيه وبدنيه عاليه في اللاعبين المتواجدين وتحديدا هجوم الريال في ظل وجود فيني ودياز وخوسيلو الذين منحوا الريال قوة مهولة في الامام بالتالي كانت ستزداد الغلة التهديفية لا محاله .

ختاما وعطفا على ما سبق خروج البايرن في الأشواط الأصلية كان ارحم بكثير من ذهابها لأشواط اضافيه ربما يفعل شيء ونحن نقول ربما ولكن النسبة الأكبر هي ان الريال كان سيسجل عدد اكبر من الأهداف وهو ما سيؤثر نفسيا وتاريخيا على الفريق البافاري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024