• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريح لابورتا لم يكن صحيحًا.. تشكيلة برشلونة ليست أفضل من ريال مدريد

هاي كورة – صرح لابورتا في أغسطس الماضي بأن برشلونة يملك تشكيلة أفضل من الريال مع صفقات كغوندوغان، روميو ، فيليكس ،كانسيلو واينيغو مارتينيز.

الأيام أكدت أن تشكيلة الريال أقوى وأفضل بكثير من البارسا حيث أنه بالنظر لصفقات البلوغرانا سنجد أن ثلاث منها كانت على دكة البدلاء وهي روميو ، فيليكس واينيغو بينما تراجع مستوى كانسيلو بشكل كبير ووضع بصمته في الخروج الأوروبي لبرشلونة وضياع المنافسة على الليغا.

لاعب كغوندوغان كان الأفضل من الصفقات لكنه في سن الرابعة والثلاثين بينما فيتور روكي ، الذي استقدمه النادي في يناير الماضي خارج حسابات تشافي .

وهو على العكس من الريال الذي تعاقد مع خوسيلو ، بيلينغهام ، فران جرسيا واستعاد براهيم دياز فضلًا عن صفقة غولر والتوقيع مع كيبا على سبيل الإعارة .

بالنظر لتلك الأسماء سنجد أن بيلينغهام كان عامل مؤثر في حسم لقب الليغا بينما دياز وخوسيلو من أفضل البدلاء في البطولة ومع حصول غولر على فرصته أكد على أنه لاعب مميز ، ينتظره مستقبل واعد مع الريال ، ليبقى كيبا الذي لم يبرهن عن نفسه في مواجهة تألق لونين وفران جارسيا ، الذي لم يستطع منافسة ميندي، لتكون الكفة بالنهاية في صالح تشكيلة الريال الذي حسم الدوري الإسباني ووصل لنصف نهائي دوري الأبطال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024