• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد يستعد للهلال ” بالرز واللحم ” ….! انتقاد واسع لتصرفات الفريق

هاي كورة : لكي لا نتجنى على نادي قدير مثل الاتحاد او غيرة من الاندية الحقيقه لا نمتلك اي معلومه رسميه عن البرامج الغذائية وسط النادي … هل الاتحاد او باقي الانديه لدى اللاعبين برنامج غذائي مدروس ومخصص لكل لاعب … اي بعبارة اخرى كل لاعب في الفريق يعرف جيدا ماذا سيتناول من كميات غذائية سواء ” بروتين او كارب ” بشكل يومي … هل هذا موجود في الاتحاد او غير موجود …! لانه ومن المفترض نادي يصرف اموال طائله على اللاعبين وفي النهاية لا يعتني بالبرنامج الغذائي تعتبر مشكلة كبيرة .

انتشر فديو او بالاصح نشر فديو في احد الحسابات الخاصه بنادي الاتحاد ان الفريق بعد مران يوم امس كان لديهم وجبة عشاء كما تشاهدون … هذا المشهد واجه انتقاد واسع جدا من الجمهور الذي يتعجب كيف لفريق لديه لقاء حساس جدا امام الهلال خلال اقل من ٢٤ ساعه ويتناول تلك الكميات الغير مقننه من الطعام …!

علميا ورياضيا انتقاد الجمهور صائب … لان الادارة ربما ترى بعد المجهود البدني في التدريب تكون لديهم وجبه مفتوحه ولكن هل اللاعب بعد المغادره سيلتزم ببرنامج مخصص او سيكمل في تناول الاغذيه بكميات غير مقننة وبدون توجيه صحي …؟!

على كل حال هناك تفاصيل دقيقه جدا برما يرها البعض ليست ذات اهمية ولكن مقارنه بالاندية الاوروبيه والانظمه الغذائية لديهم هناك فارق كبير … في اوروبا عند تجديد العقد حتى كمية الدهون في حسم اللاعب تلعب دورا مهما في تجديد عقده … ايدن هازارد افضل لاعب في تاريخ بلجيكا بعد ان كثف من تناول ” البرجر ” طرد من مدريد مباشرة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024