• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشافي “جلد ” انريكي امام العالم …!

هاي كورة : كرة القدم غير عادله … نعم هذا ما اثبتته الايام والمواجهات ، مدرب مبتدئ وحديث عهد وقليل خبر يواجة فيلسوف التدريب لويس انريكي ويتم جلده في الذهاب والاياب … باسماء وميزانيه اقل بكثير من ميزانية باريس وفي نهاية المطاف كل شيء ينتهي بسبب خطأ واحد .

هذا ما حدث مع اسطورة وسط اسبانيا ونادي برشلونة تشافي هيرنانديز قدم اول موسم مثالي ومتكامل لم يستقبل الكثير من الاهداف بل قدم لنا فريق من الطراز العالي ولاعبين صغار السن اصبحت اسعارهم بالملايين … قدم تشافي الكثير والكثير في فتره بسيطه وكل شيء انتهي بسبب خيبة النتائج وضغط الاعلام الذي يعتقد ان النادي قادر حاليا على مقارعه الكبار ماليا وفنيا .

تشافي في الذهاب وفي الاياب قبل الطرد قزم باريس سان جيرمان نادي المليار يورو … جعل من انريكي حبيس الدكة مثل ” القط ” الخائف … وجعل من ادارة باريس في المدرجات تعيش الويلات والحسرات في الذهاب والاياب وهو يمتلك لاعبين مراهقين لم يكلفو النادي الا وجبات الغداء والعشاء فقط … كل ذلك يتم نسفه في لحظة ويطلب منه الرحيل .

غالبا وعلى الارجح وبكل اسف لن يأتي مدرب مثل تشافي بهذه الامكانيات المتوفره … وغالبا وبكل اسف لو فعلا رحل الصيف القادم سيعيش برشلونة موسم صعب جدا ولربما مواسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024