• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المدرب الوحيد بين المدربين الاربعة غير المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا؟

هاي كورة – يتطلع ثلاثة من مدربي الاندية الاربعة التي بلغت الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا الى تعزيز سجلهم بلقب صاحبة الاذنين بما انه سبق لهم الفوز به مرة على الاقل في مسيراتهم باستثناء مدرب واحد يريده للمرة الاولى في مشواره .

فالمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد يريده للمرة الخامسة بعدما سبق له ان ناله اربع مرات ، مرتين مع أي سي ميلان في 2003 و 2007 و مرتين مع ريال مدريد في 2014 و 2022.

و ناله المدرب الاسباني لويس انريكي مدرب باريس سان جيرمان مرة واحدة كانت مع برشلونة عام 2015 عندما حقق الثلاثية و يحلم به مجددا لمرة الثانية الاولى لناديه .

كما ان الالماني توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ يريد التاج القاري الاغلى للمرة الثانية في مسيرته و الاولى مع ناديه الحالي بعدما ناله مع تشيلسي عام 2021.

و وحده الالماني الكرواتي ايدين تيرزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند لم يسبق له الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا عكس ناديه الذي ناله مرة واحدة عام 1997 مما يحفزه اكثر على مواصلة التألق لبلوغ النهائي و احراز اللقب الاول لتعزيز سجله الحالي الذي يقتصر على لقب واحد عندما توج بكاس المانيا عام 2021.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024