• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الريال و دورتموند و البايرن و باريس يهزمون الذكاء الاصطناعي

هاي كورة – جاء تأهل اندية ريال مدريد و بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان الى المربع الذهبي لدوري ابطال اوروبا عكس التوقعات و عكس ترشيحات الذكاء الاصطناعي الذي مني بانتكاسة تؤكد عدم الرهان عليه مستقبلا و عدم الاعتماد على توقعاته .

فقبل انطلاق مباريات الاياب من الدور الربع النهائي كانت توقعات الذكاء الاصطناعي تؤكد تأهل اندية مانشستر سيتي و برشلونة و اتلتيكو مدريد و ارسنال على اعتبار ان لهذه الاندية الاربعة الحظوظ الاوفر لتجاوز منافسيها لأسباب مختلفة .

و تعززت احتمالات تأهل الاندية التي اقصيت بعد نتائج مباريات الذهاب و قبيل مواجهات الاياب ، فبين مانشستر سيتي حامل اللقب و ريال مدريد بلغت حظوظ تأهل السيتي 61 % مقابل 39 % للأبيض الملكي بعدما تعادلا في مدريد بثلاثة اهداف لمثلها .

و بين بايرن ميونخ و ارسنال كانت الحظوظ تصب لصالح الجانرز بالنظر لنتائجه في الدوري الانجليزي الممتاز الجيدة و تصدره الترتيب مقابل خسارة البافاري تاج الدوري الالماني فبلغت حظوظ النادي اللندني 83 % مقابل 17 % للبافاري رغم تعادلهما في نزال الذهاب بهدفين لمثلهما .

و بين اتلتيكو مدريد و بوروسيا دورتموند بلغت حظوظ النادي المدريدي 84 % للتأهل خاصة بعد فوزه في اسبانيا بهدفين لهدف مقابل 16 % فقط لدورتموند الذي صنف كأضعف منافس في هذا الدور قبل ان يقلب الطاولة.

و بين برشلونة و باريس سان جيرمان ظهر جليا البون الشاسع بين حظوظ الفريقين خاصة بعد فوز الكاتالوني لقاء الذهاب حيث زادت حظوظه لتصل الى 73 % مقابل 27% فقط لمنافسه الذي اصبح بحاجة الى ريمونتادا مستحيلة لبلوغ النصف النهائي المستحيل الذي نجح الفرنسيون في تحقيقه بمساعدة من برشلونة و من حكم المباراة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024