• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صفقة كول بالمر أفضل من جود بيلينغهام … الأرقام تؤكد ذلك

هاي كورة – بصم المهاجم الانجليزي كول بالمر على عروض قوية و متميزة كهداف بارع مع فريقه تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز عروض جعلته يخطف صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 20 هدفًا على حساب صاحب الجائزة إيرلينغ هالاند زميله السابق في مانشستر سيتي.

ودفعت تلك العروض بالصحافة إلى المقارنة بين صفقة انتقاله من مانشستر سيتي إلى تشيلسي مقابل 47 مليون يورو و صفقة مواطنه جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند نحو ريال مدريد نظير اكثر من 100 مليون يورو أي ضعف تكلفة بالمر.

ووفقا للارقام تبدو صفقة بالمر افضل حيث بلغت مساهماته التهديفية حتى الان مع البلوز 38 هدفا بعدما سجل 25 و صنع 13 بينما بلغت عند بيلينغهام 30 بتوقيعه 20 و صناعته 10.

كما تتأكد افضلية صفقة بالمر من خلال ايقاعه حيث بدا الموسم بوتيرة بطيئة قبل ان يندمج و يفجر موهبته في فريق يعاني من تذبذب الاداء و النتائج عكس بيلينغهام الذي انطلق بقوة و سرعة قبل ان يتراجع رغم قوة الريال و تحقيقه نتائج باهرة .

كما ان بالمر جاء الى تشيلسي بعد معاناة في مانشستر سيتي حيث كان أسير دكة الاحتياط مع غوارديولا بينما جاء بلينغهام جاء إلى ريال مدريد متألقا مع بوروسيا دورتموند.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024