• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المهرجين هدمو كل شيء في برشلونة …!

هاي كورة : لا يجب ان يشاهد الجمهور هذا العنوان من باب السخريه او التشفي او حتى التهكم … هذا الاعتقاد خاطئ تماما … لان ما حدث هو اكبر من ذلك بكثير … نادي بقدر وحجم وتاريخ برشلونه يتم تسليمه لمجموعه من المهرجين الذين عاثو فيه فسادا على مدار العامين الماضيه يخسر بتلك الصوره المهينه ويخسر كل تلك الاموال الطائله والسبب غوغائية وتهريج الادارة بمن فيهم الرئيس .

عزيزي المحب لبرشلونة صدق او لا تصدق اول رئيس نادي في التاريخ يهبط لملعب الخصم بعد الفوز في الذهاب ويلتقط صوره الهدف منها الشعبيه والضحك على الجمهور ومن ثم يتم انتاج فديو وثائقي لنتيجة لقاء واحد فقط وكأن النادي وصل الى نهائي البطولة … عن اي تهريج نتحدث وعن اي تصرفات صبيانيه نناقش … ما حدث من هذه الاداره هو عار …! عار حقيقي في حق النادي وفي حق محبيه .

هذا الرئيس ومن حوله من المرتزقه في كل مره يضهرون بصورة مضحكة امام الجمهور والنتيجة الواقعيه والرسميه هي الخسائر …! خسائر في الاموال خسائر في النتائج خسائر نفسيه خسائر بدنية … خسائر في كل شيء … ما حدث هو فعليا تهريج حقيقي .

لابورتا قبل انتخابه وفي اول يوم من حملته ذهب لمدريد وقام بتعليق صورة اعلانيه كبيرة امام البرنابيو وهتف قائلا لقد اتيت ولن يحقق الريال اي بطوله …! هل انت كرئيس اتيت لانقاذ الفريق والبناء … ام اتيت لكي تلعب على عواطف المشجعين و ” تركب الموجه ” …! الاستخفاف بعقول البشر هو النهج المتبع لديه … ومع كل تعثر لا يكف عن التبرير والهجوم على الاخرين … اما توجيه التهم لمدريد او شتم الحكومه او مؤامرة من التحكيم … جلب كل اقاربه في الادارة وتمكنو من السمسره وسط الفريق وجلب المغلوب على امره تشافي الذي لا يمتلك اي خبرات او مقومات المدرب الذي بامكانه قيادة مشروع كبيرة لنادي بحجم برشلونة … ما يحدث مهزله ومهزله حقيقيه في حق هذا الكيان … هم من اوصلو النادي لتلك الدرجه … هم من هدمو كل شيء … هم من نسفو كل التاريخ بكل اسف .

من اين نبدأ ومن اين ننتهي مع هذا الخذلان ومع تلك المآسي … ولكن الجمهور هو من صوت لهذا الرئيس وهو من قام بجلبه عليهم ان يتحملو النتائج والتبعات … بالتالي لا نريد ان ينصدم المخلصون والمحبين لبرشلونه لو استمر لابورتا فتره ثانيه لان مفاتيح الفوز في الانتخابات القادمه بسيط جدا … فقط لوحه اعلانيه امام البرنابيو و تصريح ناري يشتم فيه بيريز وريال مدريد مباشره سيتحصل على ٩٩٪ من الاصوات … هو يعي تماما سر الفوز ويعرف ما يطلبه المشاهدون بالتالي لا خوف عليه يجيد اللعب على الوتر الحساس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024