• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” اسطورة الفشل “… بالارقام انشلوتي نموذج للتاريخ

هاي كورة : من المفارقات العجيبه والغريبه والاسطورية في الموسم الماضي وهذا الموسم هو ان بيب غوارديولا يعتمد تماما في البرنابيو على التسديد من خارج منطقة الجزاء … بيب يعلم دفاع الريال محصن وتحديدا بسبب وجود روديغر وسط منطقة العمليات بالتالي الخطه واضحه التسديد من الخارج ولا شيئ دونه .

هدف التعادل من دي بروين الموسم الماضي كان من تسديده وفي هذا الموسم كل الاهداف الثلاثه كانت من تسديدات صاروخيه من الخارج … السوال … اين كان هذا العبقري الايطالي صاحب اجمل اسلوب في ” العلك ” …؟! هل كان المسؤل عن ايقاف تلك التسديدات حارس البناية المجاورة …؟! هل كان يجب على ادارة الريال جلب مالديني ، كنفارو وكلود ماكليلي من اجل ايقاف تلك التسديدات …؟! هل الفرق التي اوقفت السيتي هذا الموسم والتسديد من الخارج لديها مدافعين هابطين من سطح المريخ …؟! هل فريق انتر ميلان واشبيلية وليفربول والارسنال هم من كوكب اخر استطاعو ايقاف وتحجيم هجوم السيتي بعناصر اقل بكثير من ريال مدريد …؟! غريب امر الايطالي …! وغريب تماما تفكيره وقدراته …؟! غريبه قراءته للخصوم …؟! وغريب تعامله مع اللاعبين من حيث الحده في التدريب …؟! هل لا يوجد في الادارة من لا يراقب ارقامه …؟! ألهذا الحد الادارة مقتنعه في اداءه وتعامله المتخلف مع الفريق …؟! لا شيء تماما لا شيء …!

عطفا على ما سبق هناك سوال موازي مهم … لماذا في 2022 وفي البرنابيو لم يتمكن غوارديولا من التسديد …؟! الاجابه بكل بساطة لوجود كاسميرو الحصن المنيع امام منطقة العمليات حيث قطع الماء والهواء عن كل لاعبي السيتي خارج المنطقة … وهذا السوال هو دليل واثبات رسمي بان كاسميرو كان يتصدى لتلك التسديدات من تلقاء نفسه … من المستحيل ان تكون تلك التصديات صادره من المدرب لانها لو صدرت من انشلوتي في 2022 مليون في المئة سيضعها انشلوتي في الحسبان الموسم الماضي وهذا المسوم ويخصص لاعب وظيفته الرسميه التصدي للتسديد …بالتالي هو لم يقدم في خطته اي لاعب لهذه المشكلة وهو ما يثبت ان ما انجز في 2022 تصرف فردي وتلقائي من كاسميرو … لم يصدر من مخ انشتاين الايطالي

ربما يرى البعض باننا نتحامل على الايطالي ولكن وبكل اسف هي حقيقه … الرجل لا يفقه شيء امام اي مدرب يمتلك تكتيك وخطط عاليه … شاهدو تاريخه امام المدربين الكبار وعليكم التيقن من هذا القول … الايطالي فشل حتى في المستوى اللياقي لفريقه منح اللاعبين اجازه لثلاثه ايام وعادو منهكين من الاجازه امام السيتي الذي لعب خلال ٩ ايام ٣ مواجهات … مانشستر سيتي المنهك قطع لاعبوه 117,8 كلم في لقاء الذهاب في حين ان الريال الذي تحصل لاعبوه على راحه من المباريات لـ 9 ايام ظهرو بمستوي هزيل وكانو الاسوأ من بين الفرق الثمانية التي لعبت الذهاب حيث سجل الريال 112,8 كلم … انشلوتي فاشل ولن يتبدل شيء مهما حدث .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024