• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو يفضح رئيس الاتحاد الاسباني الجديد … الكرة الاسبانية تعيش مهزله حقيقيه …!

هاي كورة : يتعجب الكثير من تردي الاوضاع في اسبانيا وتحديدا ما يخص الرياضة و رأس الهرم في كرة القدم … ولكن الحقيقه ان المثل الشائع هو الواقع ” اذا كان رب البيت بالدف ضارب ” هوا ما يصف الحاله لديهم … فيار الذي غادر بفضيحة الرشاوي ومن ثم غادر روبياليس بعد فضيحة القبلات والاموال مع شركة بكية والان المرشح والاوفر حضا والفائز بشكل شبه رسمي السيد بيدرو روشا والذي يستعد للانتخابات خلال اليام بسيطة .

بيدرو روشا غادر المقر وتجاهل الصحفيين مدعيا انه يتحدث عبر الهاتف وفجأة يأتيه اتصال على الهاتف لينفضح امام الجميع بانه يكذب ولا توجد لديه اي مكالمة سابقا .

على الرغم من كون المشهد بسيط وكوميدي ولكن السوال … هل هذا التصرف وتلك الشخصيه مؤهلة لقيادة الاتحاد الاسباني خلال السنوات القادمة …؟! الحقيقة لا يجب ان نستبق الاحداث ولكن البوادر المبدئية لا تبشر بالخير والاتحاد الاسباني بكل اسف من فاسد لفاسد اخر ومن شخص سخيف الى سخيف اخر … ماذا ينتظر الجمهور من هاؤلاء وماذا تنتظر الكرة الاسبانيه في مستقبل …؟! لا احد يعلم وغالبا الايام ستكون حبلى .

من باب العلم بالشيء هذا التصرف يجب ان لا يعتبره البعض مجرد تصرف فردي وامر خاص … اطلاقا الفكره ليس كذلك … هذا الرجل تحديدا بيدرو روشا هو الان تحت ضغط كبير من الفيفا بعد اللقاء الاخير الاسبوع الماضي مع السيد اينفانتينو الذي طلب تقارير تفصيليه لمشاكل الفساد التي ضربت الاتحاد في الاسبوعين الاخيرة … هذا الفعل لن يمر مرور الكرام على الاعلام الاسباني والعالمي… سيكون له تبعات لا محاله .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024