• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا نشعر بأن باريس سان جيرمان هو من خسر و ليس برشلونة هو من فاز؟

رغم عودة برشلونة من فرنسا بفوز هام على حساب مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف لهدفين في ذهاب الدور الربع النهائي لدوري ابطال اوروبا إلا ان الشعور الذي ينتاب الكثير من عشاق النادي الكاتالوني هو الخوف من مفاجأة مؤلمة في لقاء الاياب الثلاثاء القادم .

ومصدر الخوف  هو الحديث في فرنسا و في اسبانيا عن ريمونتادا باريسية تقلب الموازين رأسا على عقب و تمنح تأشيرة العبور نحو المربع الاخير للنادي الباريسي خاصة ان فارق الهدف الواحد ليس صعبا تجاوزه .

كما ان لقاء الذهاب بدا و كان برشلونة فاز في غياب منافسه الذي كان شبحا فوق ارضية حديقة الامراء بعدما رهن مستواه بحالة نجمه و هدافه كيليان مبابي فماذا سيفعل برشلونة عندما يلاقي باريس سان جيرمان و هو على اتم الجاهزية  يلعب اخر فرصة له .

ولم يكن برشلونة هو المرشح للفوز في فرنسا مما جعل فوزه يصنف كمفاجأة في ظل المستوى الكبير الذي ظهر به باريس سان جيرمان هذا الموسم في مبارياته القارية مقابل تواضع عروض برشلونة محليا و قاريا .

ويزداد تخوف عشاق برشلونة من مفاجأة مباراة الاياب لان بطل و مهندس ريمونتادا عام 2017 متواجد هذه المرة على راس باريس سان جيرمان و ايمانه بتحقيقها حتى و ان تغير موقعه بين 2017 و 2024 طالما ان المنافسة نفسها و المكان واحد  نفسه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024