• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

افشل فريقين في دوري الابطال هذا الموسم … الارقام تتحدث …!

هاي كورة : يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب … وبالتالي خسارة باريس المذله على ارضه … وتعادل الريال المهين في البرنابيو لم تكن وليدة اللحظة ومن باب الصدفه اطلاقا …بل اتت من جهد جبار جدا لافشل مدربين في الوقت الحالي لويس انريكي وكارلو انشلوتي .

ولكن السوال المحير في هذا الكون … ترى ماذا وجد الخليفي في الاسباني انريكي لكي يعينه لقياده هذا الفريق … وماذا وجد بيريز في انشلوتي ليطلب منه الاستمرار للموسم الثالث مع النادي …؟! ماذا وجدو …؟! بالفعل امر محير …! فكل الارقام تشير بان هاذين المدربين هم اسوأ واتعس من يدير كرة القدم في القاره الاوروبية مهما كانت النتائج والبطولات .

القناة الفرنسيه RMC SPORT كشفت ارقام مخجله بل ربما تكون فضيحة لاكبر فريقين من حيث الدخل المالي والصرف … فريقين لا يفترض ان يخرجو بهذا الشكل المهين امام الخصوم حفاظا على ما يتواجد لديهم من اسماء وطاقم فني كانت الارقام تتحدث عن عدد الكيلو مترات التي قطعها اللاعبون ركضا في الملعب خلال المباراه وهي على النحو التالي :

مانشستر سيتي: 117.8 كلم

برشلونة : 117.7 كلم

أرسنال: 117.6 كلم

أتلتيكو مدريد: 116.4 كلم

بايرن ميونيخ: 114.9 كلم

بروسيا دورتموند: 114.2 كلم

ريال مدريد: 112.8 كلم

باريس سان جيرمان: 110.7 كلم

تخيل على ارضك وبين جمهورك ولديك راحه لتسعة ايام ولاعبيك يشاركون في اللقاء وكأنها مباراة اعتزال …! فعليا كانت سخريه لا مثيل لها بل هي فضيحة و ” فضيحة بجلاجل ” … من المسؤل …؟! من المتسبب …؟! من ادار تلك المهزلة …؟! الاجابه لا تحتاج لتعليق .

صورة من المصدر :




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024