• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خمسة مفاتيح ستحسم نتيجة الاياب بين الريال و السيتي في ربع نهائي دوري الابطال

هاي كورة – ابقت نتيجة التعادل بثلاثية لكل فريق بين ريال مدريد و مانشستر سيتي في ذهاب الدور الربع النهائي لدوري ابطال اوروبا على حظوظ الناديين للتأهل الى الدور قبل النهائي و لو متباينة و تأجيل الحسم الى نزال الاياب سهرة الاربعاء القادم على ملعب الاتحاد بمانشستر .

و حسب تقرير لأحد المواقع المدريدية فان هناك خمسة مفاتيح سيكون لها تاثير على الفريقين لحسم نتيجة مباراة الاياب في انجلترا لصالح احد الفريقين .

1- المفتاح الاول هو عودة اللاعبين المصابين الذين غابوا عن المباراة الاولى و هنا المستفيد سيكون مانشستر سيتي بعودة كل من كيفين دي برون و كيلي والكر .

2- المفتاح الثاني يتعلق بخط الوسط الذي سيكون له الكلمة العليا في التأثير على اداء و على نتيجة المباراة دفاعا و هجوما حيث ستعرف مواجهة الاياب ضراوة و روح قتالية عالية بين خطي الوسط الفريقين .

3- المفاتح الثالث يتعلق بالسيطرة على اطوار المباراة و الاستحواذ على الكرة خاصة في الاوقات الحاسمة عند التفوق لتفادي عودة المنافس و تخفيف ضغطه و تسيير ايجابي لأوقات المباراة .

4- المفتاح الرابع يتعلق بالكرات الثابتة و التي تضرر منها ريال مدريد كثيرا هذا الموسم خاصة في المباريات الكبيرة و هو ما تجلى في الهدف الاول الذي سجله سيلفا و يتعين عليه مراجعة التعامل معها خاصة انها قد تكون المفتاح الاساسي للتهديف في حال غابت الفرص الهجومية

5- المفتاح الخامس يتعلق بالخط العمودي الذي يضم كل من رودري و دي برون و ارلينغ هالاند و الذي قد يحسم المواجهة خاصة في حال نجح المدرب بيب جوارديولا في تحفيز هالاند للتألق و استعادة البلجيكي عافيته و هو ما يتعين على ريال مدريد الاحتياط منه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024