• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” عشم ابليس في الجنة ” … طرد انشلوتي اهم من كل البطولات …!

هاي كورة : بعد ان انتهت العاصفة وانتهى لقاء الذهاب بين الغريمين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي ربما تبين لدى الكثير من المتابعين مجموعة من النقاط او الملاحظات حول الفريق … ولكن وسط تلك الجلبه هناك سؤال مهم ومحير … ترى ما هو شكل ريال مدريد …؟! او بعبارة اخرى ما هي الافكار او الخطط التي يعمل بها ريال مدريد …؟! ولكي نكون اكثر دقة ما هو النهج الفني للفريق في العصر الحديث اي من 2010 حتى اللحظة …؟! لا احد يجيب … ربما هناك من سيبتكر اجابات ولكن الحقيقه لا توجد اجابة واضحة بل هناك عمل عشوائي خلال كل تلك السنوات … نعم العمل عشوائي بالدليل القاطع … فقط عليكم ان تشاهدوا كمية المدربين الذين تولوا المهمة في الفريق خلال تلك الحقبه ستجد احدهم شرقا والاخر غربا … لا يوجد اي رابط بينهم … نحن لا نتحدث عن كثرة تبديل المدربين فهو امر طبيعي في الريال ولكن نتحدث عن العشوائية في الاختيار وعدم وجود اي علاقه بين المدرب الراحل وخليفته .

شاهدو معنا …!

هل هناك رابط بين مورينو وانشلوتي و بينيتز و من ثم زيدان كمدرب طوارئ … بالطبع لا

هل هناك رابط بين لوبتيغي ومن ثم سولاري وفي الاخير زيدان كمدرب طوارئ … بالطبع لا

لكي نقرب الفكرة اكثر … هل تعلمون كيف قرر ليفربول من هو المدرب الجديد بعد ان اعلن كلوب الرحيل …؟! سنذكر لكم الطريقه …! هناك قسم خاص وسط النادي قام بدراسة ارقام المدربين في اوروبا او بشكل ادق هناك برنامج الكتروني خاص بالنادي قرأ ارقام المدربين وافكارهم والخطط التي يعملون بها ومن ثم اتت النتيجة بان روبن أموريم مدرب سبورتنغ لشبونه هو الرجل المناسب … الحياة بسيطة لا تحتاج لتعقيدات وافكار عشوائية … ولكن في مدريد وبكل اسف الوضع ” مهلبية ” مدرب ورا مدرب او كما يقول عادل امام ” الساعه بخمسه جنيه و الحسابة بتحسب ” .

ختاما وما يدعو للشفقة والضحك هو من يأتي ويتحدث عن لقاء الاياب … عن اي لقاء تتحدث وعن اي مباراة تتكلم وعن اي فريق ستشاهد … الريال على ارضه وبين جمهوره جلد بثلاثه اهداف تأتي وتتحدث عن لقاء اياب في ملعب لم يحقق فيه الفريق اي فوز طوال تاريخه … هذا ضرب من الجنون … او كما يقول المثل ” عشم ابليس في الجنة” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024