• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ورطة ريال مدريد امام السيتي … لماذا توقعات الفشل كبيرة …؟!

هاي كورة : ربما اغلب المتابعين يجدون لغة التشاؤم مرتفعه جدا في هاي كورة ولكن الحقيقة نحن لا نمتلك اي عداء ضد الاندية والمدربين … بل هنا نتحدث عن واقع وشواهد وارقام .

في اللحظة التي تخطى فيها ريال مدريد السيتي قبل عامين لم تكن بخطه او عمل فني بل اتت من سيناريو خيالي لا يحدث حتى في الافلام الهنديه اي ان عامل الحظ والتوفيق كان هو الرئيسي فيما حدث .

مشكلة الريال الرئيسيه هذا المساء هو ان الفريق سيواجه فريق تكتيكي وفني عالي جدا … وبكل اسف مواجهات انشلوتي هذا الموسم و الموسم الماضي مع الفرق التي تمتلك تكتيك وقراءة جيده لا يستطيع الفوز .

سؤال جانبي … من هي اكثر فريقين احرجت السيتي هذا الموسم …؟! الاجابه بطبيعة الحال ارسنال وليفربول … اكثر فريقين اوقفو غوارديولا بل ان كلوب يستطيع ان يفرض لعبه واسلوبه على السيتي … وهذا يدفعنا لسوال اخر … ما هو نهج الارسنال وليفربول الذي اوقف السيتي …؟!

الاجابة بكل تأكيد هو ان ارتيتا لديه تكتيك دفاعي عالي جدا ” حجم ” السيتي في الذهاب والاياب وهذا التكتيك الدفاعي لم يكن وليد اللحظة بل هو عمل طويل مع الفريق حتى خرج لنا بتلك الصوره … اما ليفربول فهو يمتلك اسلوب ضغط عالي ضد السيتي وبالمثل اسلوب الضغط ليس وليد اللحظة بل هو نتاج عمل لسنوات … بالتالي نحن نذهب لسوال اخير … هل ريال مدريد يمتلك تكتيك دفاعي او اسلوب ضغط …؟! بكل تأكيد لا لان كلا الخطتين تحتاج لعمل طويل و البرفسور الايطالي طوال الموسم يعمل بشعار ” العبو يا شبابا تراها تساهيل ” حقيقه وليست نكته المدرب لا يمتلك اي نهج حتى لو فكر ان يدافع او يضغط هو لم يؤسس هذا الامر مع اللاعبين … فرض اسلوبك بالضغط العالي او التراجع الدفاعي لا يأتي بين يوم وليله بل هو عمل يحتاج وقت طويل جدا … لن يفلح العمل في اخر ٢٤ ساعه امام فريق مثل السيتي .

ختاما لو حقق الريال نتيجة ايجابيه هي هبه وهديه ستأتي لانقاذ انشلوتي وانقاذ موسمه … بالمختصر .. اما ان يبتسم الحظ هذا المساء او ان الايطالي يكشف عن عقليته المتخلفه للجميع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024