• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” البكاية ” لم يستحمل يوم واحد من العنصرية

هاي كورة : خسر مايوركا نهائي الكأس امام بلباو والحقيقه ان هذا الفريق هو اول من بدأ حملة العنصرية تجاه البرازيلي فينيسيوس جونيور في الموسم الماضي وتحديدا عن طريق لاعبه الاسباني بابلو مافيو لتبدأ بعد ذلك حمله جارفه تجوب اسبانيا ضد البرازيلي .

مافيو في كل لقاء ضد ريال مدريد يأتي امام فينيسيوس ” ويتصنع البكاء ” في اشارة بان فيني يبكي كثيرا ويشتكي متحدثا اليه ببعض العبارات العنصريه … عقب ان خسر هذا اللاعب الكأس خرج من الملعب باكيا ليذهب اليه جمهور الريال في حسابة على منصة X ويرسل تلك الصورة الامر الذي جعل اللاعب لا يستحمل هذا الضغط ويغلق الحساب مباشرة .

السوال الان كم لاعب في العالم استطاع ان يحتمل ما تعرض له فينيسيوس من عنصريه وهتافات الموت او صرخات القرد …؟! كم لاعب حول العالم استطاع ان يمتلك اعصابه ولا يدخل في مشادات مع الجمهور او الصحفيين …؟! كم انسان حول العالم استطاع ان يتقبل اي كلمة من اي انسان في الشارع …؟! لا احد لديه القدره على الاحتمال …؟! لا احد يقبل الاهانه على نفسه او على عائلته …؟! كرة القدم شيء والعنصرية شيء اخر … الهتاف بالموت وبكلمة القرد هي عمل غير انساني ليس له علاقه بالاستفزاز او المهارة او بعالم كرة القدم … من صوره واحده ورسائل بسيطة لم يستطع الارجنتيني المقاومة لينهار مباشرة ويهرب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024