• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المرشح لتدريب ليفربول يقترب من تحقيق ثنائية محلية مع ناديه الحالي

هاي كورة – تؤكد جل التقارير الاعلامية ان المرشح الاقوى لتدريب ليفربول خلفا للمدرب الالماني يورجن كلوب هو البرتغالي روبن اموريم المدير الفني الحالي لنادي سبورتينغ لشبونة.

و لم يكن تفكير ادارة ليفربول في اموريم عشوائيا بل يعكس متابعتها للعمل الكبير الذي يقوم به مع فريقه الحالي سبورتينغ لشبونة منذ توليه تدريبه عام 2020 و نتائجه خاصة في الموسم الحالي تعكس هذا العمل حيث اصبح على بعد خطوات قليلة من احراز الثنائية المحلية الدوري و الكاس على حساب الغريمين الكبيرين بنفيكا و بورتو .
في مسابقة الدوري يتصدر سبورتينغ لشبونة الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه المباشر بنفيكا و بفارق 10 نقاط عن بورتو و لديه مباراة مؤجلة تعزز فرصه في توسيع الفارق الى اربع نقاط و ذلك قبل سبع جولات عن نهاية الموسم .

و في مسابقة الكاس نجح اموريم في قيادة فريقه الى بلوغ النهائي بعدما تفوق على الغريم بنفيكا بأربعة اهداف لثلاثة في مجموع مبارتي الذهاب و الاياب .

و حتى الارقام التفصيلية التي حققها اموريم مع سبورتيغ لشبونة في الدوري البرتغالي تؤكد تمرسه حيث سجل خط هجومه 77 هدفا و لم تستقبل شباكه سوى 26 هدفا و حافظ على نظافة شباكه خلال 10 مباريات و لم يخسر سوى مبارتين في الدوري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024