• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفرق بين ريال مدريد نسخة الجلاكتيكوس و الفريق الحالي

هاي كورة – قال النجم الاسبق لريال مدريد جوتي ان الفريق الحالي للنادي الملكي افضل و اقوى من نسخة الجلاكتيكوس الذي كان هو نفسه احد افراده حتى و لو من دكة الاحتياط مع بداية الالفية و يضم نجوم مثل زين الدين زيدان و لويس فيغو و روبيرتو كارلوس و رونالدو الظاهرة و اخرين .

الحقيقة ان جوتي اصاب في ما يقوله حتى و ان غرضه هو تحفيز الفريق الحالي قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا .

فالمقارنة تكشف ان الفريق الحالي افضل و اقوى فوق المستطيل الاخضر رغم انه يضم الكثير من الاسماء في بداية مسيراتهم على غرار جود بيلينغهام و فينيسيوس جونيور و رودريغو و اخرين و اكد على قوته و افضليته بإحرازه ثنائية الدوري الاسباني و دوري ابطال اوروبا عام 2022 و في طريقه للفوز بلقب الليغا مجددا هذا الموسم و حظوظه كبيرة في استعادة تاج صاحبة الاذنين .

اما فريق الجلاكتيكوس فكان مرشحا لاكتساح منافسيه و احتكار القاب كل البطولات المحلية و القارية على الورق بالنظر الى ما يمتلكه من لاعبين في كل مركز غير انه داخل الملعب غاب عنه التجانس و خسر العديد من الالقاب بدليل فشله في دوري ابطال اوروبا حيث لم يحرز اللقب القاري سوى مرة واحدة عام 2002 و ناله بشق الانفس امام باير ليفركوزن مثلما نال تاج الليغا في العام الموالي امام ريال سوسيداد بسبب فارق الخبرة بينه و بين الناديين .

و لم ينجح الجلاكتيكوس في الجمع بين الدوري المحلي و دوري ابطال اوروبا مثلما فعل الفريق الحالي بل و بقي صائما عن التتويج المحلي ثلاثة مواسم بين 2004 و 2006 حيث ترك المبادرة لفالنسيا ثم غريمه برشلونة كما بقي عاجزا عن استعادة لقب الابطال حتى انفرط عقد الجلاكتيكوس.

و يبدو ان مهندس الجلاكتيوس الرئيس فلورنتينو بيريز استفاد من الاخطاء التي ارتكبها في النسخة الاولى من الجلاكتيكوس حيث تعاقد مع نجوم في نهاية مسيراتهم فزيدان جاء الى الريال و هو على مشارف الثلاثين شانه شان فيغو و ديفيد بيكهام بينما الفريق الحالي هو جلاكتيكوس من نجوم امامهم سنوات طويلة من العطاء .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024