• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قائمة أندية أطول سلسلة لا هزيمة على أرضها في الدوريات الكبرى هذا الموسم

هاي كورة – نجحت عدة اندية من الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى في استغلال عاملي الارض و الجمهور احسن استغلال و هو ما انعكس بالإيجاب على نتائجها و على ترتيبها ايضا و فرصها في التنافس على الالقاب سواء على الصعيد المحلي او القاري في احدى المسابقات .

و خطفت خمسة اندية تنافس في الدوريات الاوروبية الكبرى الاضواء بتحقيق اطول سلسلة مباريات بلا خسارة على ملاعبها و هي كالأتي :

1- ليفربول صاحب اطول سلسلة هذا الموسم بعدما تجنب الهزيمة على الانفيلد رود خلال 23 مباراة من مختلف المسابقات حيث حقق 20 انتصارا و 3 تعادلات و هو ما جعله مستمر في التنافس على لقبي الدوري الممتاز و الدوري الاوروبي مع تتويجه بكاس الرابطة.

2- مانشستر سيتي لم يخسر على ملعب الاتحاد خلال 20 مباراة في المسابقات الاربعة حيث حقق 16 انتصارا و اربعة تعادلات و يواصل التنافس على تكرار انجاز الثلاثية .

3- باير ليفركوزن لم يخسر على ملعب باي ارينا خلال 19 مباراة حقق خلال هذه السلسلة 17 انتصارا و تعادلين مما جعله مرشحا لحصد ثلاثية الدوري و الكاس و الدوري الاوروبي .

4- ريال مدريد لم يخسر في السانتياغو بيرنابيو خلال سلسلة بلغت 18 مباراة حقق خلالها 15 فوزا و ثلاثة تعادلات و لا يزال معنيا بالتنافس على لقبي الليغا و دوري ابطال اوروبا .

5- اولمبيك مرسيليا الذي تجنب الخسارة في معقله بالفيلودروم خلال 19 مباراة محققا 13 انتصارا و ستة تعادلات ليتمكن من الاحتفاظ بفرصه في الفوز بلقب الدوري الاوروبي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024