• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التعادل مع موريتانيا يفسد فرحة المغرب بالأسد الجديد القادم من ريال مدريد

هاي كورة- لم تكتمل فرحة المنتخب المغربي و عشاقه بانضمام اسد جديد قوي بعدما اختار المهاجم ابراهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد اللعب له بدلا من المنتخب الاسباني حيث افسدها التعادل امام منتخب موريتانيا سلبا في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب اغادير الثلاثاء المنصرم .

و رغم ان المباراة ودية إلا ان نتيجتها ادخلت الشك في نفوس المغاربة خاصة ان الاداء لم يكن جيدا و بالأخص الاداء الهجومي رغم وجود عدد من القناصين البارعين بما فيهم دياز . كما ان المنافس لا يضاهي في مستواه و امكانياته مستوى اسود الاطلس .

و مما زاد من حدة الشكوك ان التعادل السلبي امام موريتانيا جاء بعد اشهر من الانتكاسة التي تعرض لها المغرب في نهائيات كاس امم افريقيا حيث ودع البطولة من الدور الثمن النهائي بخسارة مذلة امام منتخب جنوب افريقيا .

و دفع هذا التعادل المخيب فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي الى برمجة اجتماع مع وليد الركراكي مدرب المنتخب يعقد في غضون الساعات القادمة او اليومين المقبلين سيخصص لبحث الاداء المتواضع لأشباله في المبارتين امام موريتانيا و قبلها ضد انغولا .

و رغم الثقة التي يحظى بها الركراكي لدى لقجع إلا ان تقارير اعلامية لم تستبعد اقدام الاخير على اقالته من تدريب المنتخب بعد توالي الانتكاسات منذ التألق في مونديال 2022 خاصة ان اسم حسين عموتة صاحب الانجاز التاريخي مع الاردن في نهائيات كاس اسيا الاخيرة يتردد بقوة في وسائل الاعلام المحلية ليكون خليفة الركراكي على راس الاسود و هو الذي كان المرشح الاقرب لتدريبهم بعد اقالة البوسني وحيد خاليلوزيدش صيف العام 2022.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024