• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس انريكي يعزز حظوظ هاري كين في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي

يتجه المهاجم الانجليزي هاري كين لاعب نادي بايرن ميونخ بخطوات ثابتة نحو الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في طبعتها القارية كأفضل هداف في الدوريات الاوروبية للمرة الاولى في مسيرته بعدما نالها في نسختها المحلية عدة مرات كأحسن هداف للدوري الانجليزي الممتاز بألوان توتنهام هوتسبير.

و على بعد جولات قليلة من نهاية منافسات الموسم الحالي يتصدر كين ترتيب الهدافين على الصعيد القاري برصيد 62 نقطة بعدما سجل 31 هدفا في الدوري الالماني .

و يتقدم هاري كين بفارق 14 نقطة عن ملاحقه و منافسه المباشر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي سجل 24 هدفا في الدوري الفرنسي تمنحه 48 نقطة و تقلصت حظوظ مبابي في التنافس على الحذاء الذهبي القاري بعد قرار المدرب لويس انريكي بتقليل مشاركته في مباريات الدوري المحلي للحفاظ على طراوته في مباريات دوري ابطال اوروبا و هو ما يجعله خارج السباق مكتفيا بالحذاء الذهبي المحلي .

و يأتي في المركز الثالث المهاجم الارجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان الذي يتخلف عن هاري كين بفارق 16 نقطة بعدما سجل 23 هدفا في الدوري الايطالي تمنحه 46 نقطة و حظوظه في منافسة كين على الجائزة تبقى قائمة غير انها ضئيلة في ظل توهج كين مع نادي بايرن ميونخ و ايضا صعوبة المباريات التي تنتظر مارتينيز و الانتر في الدوري الايطالي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024