• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نتائج فرنسا مع ديشامب في شهر مارس الذي يسبق اليورو أو المونديال

الجزائر / ديدا ميلود

سلطت صحيفة ليكيب الضوء على النتائج التي حققها المنتخب الفرنسي  في شهر مارس منذ تولي الناخب الحالي ديديي ديشامب تدريبه في الاعوام التي تعرف تنظيم نهائيات اليورو او المونديال  و ربطها بالنتائج التي حققها في ألمسابقتين و ذلك في اعقاب الخسارة غير المتوقعة التي مني بها الديوك السبت المنصرم امام المنتخب الالماني بهدفين نظيفين و هي الخسارة التي جعلت الفرنسيين يتشاءمون على اعتبار انه كلما خسر المنتخب في شهر مارس فشل .

و لعبت فرنسا تحت امرة ديشامب  اول مرة في شهر مارس عام 2014  و حققت فوزا وديا على هولندا و بعدها في نهائيات مونديال البرازيل نجحت في بلوغ الدور الربع النهائي حيث خسرت من المانيا .

و في مارس العام 2016 حققت انتصارين على هولندا و روسيا و بعدها في نهائيات بطولة امم اوروبا على ارضها بلغت النهائي و خسرته من البرتغال .

و في مارس العام 2018 خسرت من كولومبيا و فازت على روسيا و نجحت بعدها في التتويج بلقب المونديال .

و في مارس 2021 فازت على كازاخستان و على البوسنة و الهرسك و تعادلت مع اوكرانيا و بعدها خاضت نهائيات يورو 2020 حيث ودعت البطولة من الدور الثمن النهائي بخسارتها من سويسرا بركلات الترجيح.

و في مارس 2022 الذي سبق مونديال قطر حققت فرنسا فوزين على كوت ديفوار و جنوب افريقيا و بعدها نجحت في بلوغ نهائي كاس العالم و خسرته من الارجنتين بركلات الترجيح.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024