• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا طردت اديداس من منتخب المانيا …؟!

هاي كورة : خبر كالصاعقه الشرك الالمانيه الرائده في المستلزمات والملابس الرياضية الشركة العريقة وذات الجذور في اوروبا والعالم تخرج بشكل غير لائق من رعاية المنتخب الالماني بعد اكثر من 70 عاما من رعايتها … الاتفاق بين المنتخب الالماني واديداس لم يكتمل واتت شركة نايكي ودفعت ما يقارب الــ 100 مليون يورو وهو مبلغ كبير جدا ومغري … لماذا اديداس لم تعد قادره على دفع تلك المالغ الكبيرة …؟! لنشاهد تسلسل الاحداث …!

القصة باختصار في 2013 حدثت شراكة كبيرة بين المغني الامريكي كايني ويست و شركة اديداس في خط انتاج ماركة ( يزي ) ايرادات الشركة ارتفعت بشكل كبير جدا حتى عام 2022 عندما اتهم كايني ويست بمعادات الساميه اديداس قررت انهاء العلاقه من طرف واحد فقط بعد قطع العلاقه تكبدت اديداس خسائر تفوق المليار ونصف او بشكل ادق كان لديها مواد جاهزه للبيع بتلك القيمة قررو بيعها بسعر التكلفه ومن ثم انهاء العلاقه .

في 2023 اغلقت اديداس العام بخسائر تفوق الخمسين مليون يورو مقارنه بالسنه التي قبلها كانت الارباح تتخطى الــ 250 مليون يورو … كما خسرت اديداس الشراكة مع ال NBA لصالح نايكي وهو تدهور مريب جدا للشركة الألمانيه لنأتي للسوال الاهم … هل فعلا خسارة التعاقد مع خط الانتاج ( يزي ) الخاص بالمغني الامريكي كبد الشركة كل تلك الخسائر …؟! ام ان هناك امر اكبر خلف الكواليس …؟!

غالبا وعلى الارجح ومن خلال مشاهدة الارقام … شركة نايكي قدمت عقود كبيره وخياليه للمنتخب الاماني و الــ NBA لهدف واحد فقط وهو انتزاع حصة اديداس من السوق والضغط عليها اكثر في السنوات القادمة … المتوقع هي حرب تجاريه في المقام الاول …! اين ستنتهي … الله اعلم …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024