• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدأت الافراح في برشلونة … انريكي سيكون بوابة الوصول الى نهائي الابطال

هاي كورة : على الرغم من لقاء برشلونة امام باريس سان جيرمان في دوري الابطال وهي قرعه شبه مناسبه للفريق الكاتلوني الا ان الاجمل منها هو مدرب الفريق الفرنسي لويس انريكي الذي خرج لنا بالتصريحات التالية :

انريكي تحدث قائلا في احد بثوثه ” بأن الخروج في الابطال ان حدث لن يكون مؤلم لان الفائز في الطرف الاخر هو فريقي السابق برشلونة ” واضاف قائلا في رده على احد التساؤلات ” لو دفع لي ٤ مليون من الممكن ان اضع كليان مبابي على الدكه ولن يلعب امام برشلونة ” .

تلك البثوث وتلك التصريحات هي مشابهه تماما لما حدث في كأس العالم … الفريق امامه مواجهات كبيره والسيد انريكي منشغل في بثوثه تاركا ادارة المنتخب لمساعديه .

ربما تكون هذه التصريحات من باب الدعابه او غير جديه ولكن السؤال … ما هو احساس لاعبي باريس بتلك الجمل …؟! وكيف سيفسر اللاعبون تصريحات مدربهم قبل المواجهه المرتقبة والمهمه في الابطال …؟!

برشلونة ليس بالفريق السهل اطلاقا على الرغم من التعثرات والمشاكل الفنيه والمالية … هو قادر على سحق باريس دون الحاجه لاي دعم خارجي … ولكن من حيث العناصر هناك فرق كبير بين الطرفين ولربما هذا النهج المتبع من الاسباني سيكون العنصر الاساس في تسهيل المهمه امام تشافي وتحديدا في لقاء الاياب .

كيف ستسير الاحداث وكيف ستنتهي المواجهه … سننتظر ونرى اهم لقاء في تاريخ برشلونة الحديث .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024