• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيان رسمي من لجنة الحكام للرد على اتهامات ريال مدريد ضد الحكم مارتينيز مونويرا

هاي كورة- أصدرت لجنة الحكام في الدوري الاسباني بيانا رسميا لدفاع عن حكم لقاء ريال مدريد وأوساسونا خوان مارتينيز مونويرا، بعد اتهام الفريق الأبيض له بتعمد تجاهله لإهانات ضد لاعب الميرنجي فينيسيوس جونيور.

البيان :

“تود اللجنة الفنية للحكام الاسباني لكرة القدم التعبير عن دعمها الكامل وغير المشروط لحكم الدرجة الأولى السيد خوان مارتينيز مونويرا، بعد الاتهامات الغير عادلة التي وجهها الريال في شكواه أمام لجنة المنافسة”.

“يحب أن نوضح أنه بعد مراجعة التسجيلات الصوتية للمباراة لم يتم سماع أي إشارة ضد اللاعب البرازيلي، وفيما يتعلق بهذه المسألة لم يقم مندوب النادي بإبلاغ الحكم بأي حادث يتعلق بهذه الهتافات بعد انتهاء المباراة  وفقا لما تنص عليه المادة 258 الخاصة بمندوبي النادي من اللائحة العامة للاتحاد الاسباني”.

“تريد لجنة الحكام أن تتذكر أنه لا يمكن للحكم أن يبلغ عن أي حادثة تحدث باستثناء إلا تلك الاحداث التي وقعت قبل وأثناء وبعد المباراة في الملعب أو في أي مكان آخر في المنشآت الرياضية أو خارجها بشرط ان يكون شاهد على تلك الاحداث والوقائع وفقا للمادة 240 من اللائحة المذكورة”.

“ومع ذلك ريال مدريد لا يعلم أن حكم المباراة قد ذكر في تقريره تلك الاحداث العامة التي اعتبرها مهمة أثناء قيامه بواجباته كمسؤول متخصص في مكافحة العنف وكراهية الاجانب التي تمنح له اللائحة العامة للاتحاد الاسباني ، وحتى لا يكون هناك شك بهذه الوثيقة يمكنهم الاطلاع عليها يوم الاحد 17 مارس، فسيتم إرسال هذه التقارير إلى الهيئة التأديبية للاتحاد الاسباني “.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024