• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيان رسمي من ريال مدريد بشأن العنصرية ضد فينيسيوس

هاي كورة – أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا بشأن واقعة العنصرية ضد فينيسيوس جونيور خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد أوساسونا ضمن منافسات الليغا.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل: بعد الإهانات الخطيرة التي وجهت مرة أخرى للاعبنا فينيسيوس جونيور، خلال المباراة الأخيرة في الدوري التي لعبها فريقنا في السادار، يعلن النادي ما يلي:-

▪️ تقدم نادينا بشكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا نتيجة الإهمال في صياغة تقرير الحكم. لقد تجاهل هذا الحكم طوعًا وعمدًا الإهانات والصيحات المهينة الموجهة بشكل متكرر تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور على الرغم من تحذيره بإصرار من قبل لاعبينا في نفس الوقت الذي كانت تحدث فيه.

▪️ بالإضافة إلى ذلك قدم ريال مدريد أيضًا شكوى إلى هذه الهيئة الفيدرالية فيما يتعلق بالإهانات والصيحات المهينة المذكورة أعلاه وأحالها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة حتى يتمكن من تلفظوا بها يتم التعرف عليهم ومعاقبتهم.

▪️ في ضوء هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت في ملعب إلسادار قام ريال مدريد بتوسيع الشكوى التي قدمها يوم الجمعة الماضي 15 مارس إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضد اللاعب فينيسيوس جونيور في محيط ملعب مونتجويك وملعب ميتروبوليتان في مدريد مطالبين بالتعرف على الجناة.

▪️ يدين ريال مدريد مرة أخرى هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية ويطالب بإتخاذ الإجراءات اللازمة مرة واحدة وإلى الأبد من أجل القضاء على العنف الذي يعاني منه لاعبنا فينيسيوس جونيور.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024