• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ترتيب الهدافين في الدوريات الكبرى بأخر جولة قبل التوقف الدولي

هاي كورة – تخوض اندية الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى منافسات الجولة الاخيرة قبل التوقف الدولي الذي تخوض فيه المنتخبات مبارياتها .

و ستكون مباريات هذه الجولة فرصة هامة للمهاجمين المعنيين بالتنافس على جائزة الحذاء الذهبي لتعزيز فرص التتويج بها . و قبل خوض هذه الجولة نجد ترتيب الهدافين على النحو التالي :

1- الدوري الانجليزي الممتاز يتصدره ارلينغ هالاند من مانشستر سيتي ب18 هدفا و يلاحقه اولي واتكينس من استون فيلا ب16 هدفا ثم محمد صلاح من ليفربول ب15 هدفا.

2- الدوري الاسباني يتصدره جود بيلينغهام من ريال مدريد ب16 هدفا و يلاحقه بورخا مايورال من خيتافي ب15 هدفا ثم ارتيم دوفبيك من جيرونا ب14 هدفا.

3- الدوري الايطالي يتصدره لاوتارو مارتينيز من انتر ميلان ب23 هدفا و يلاحقه دوزان فلاووفيتش من جوفنتوس ب15 هدفا ثم اوليفيي جيرو من أي سي ميلان ب12 هدفا.

4- الدوري الالماني يتصدره هاري كين من بايرن ميونخ ب30 هدفا و يلاحقه سيرهو غيراسي من شتوتجارت ب21 هدفا و لويس اوبيندا من لايبزيغ ب17 هدفا.

5- الدوري الفرنسي يتصدره كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ب21 هدفا و يلاحقه جوناتان ديفيد من ليل ب14 هدفا ثم اليكسندر لاغازيت من اولمبيك ليون ب12 هدفا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024