• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العنصريه في ابشع صورة بين ميسي و فينيسيوس… اعلام الكذب مستمر في التضليل …!

هاي كورة : كمنصة اعلاميه او كصحفي متزن يجب ان تكون منصف ومحايد … يجب ان تتناول كافة الحالات وبكل اوجهها … لا ان تسلط الضوء على جريمه دون التطرق لجريمة سابقه .

خلال الــ ٢٤ ساعه الماضيه انهالت اللعنات والشتائم في وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور حتى ان احد الصحفيين الاسبان التابعين لريال مدريد قال نصا ” لو طرد فينيسيوس و خسر الريال وغادر الابطال امام لايبزغ حتما سيطرد البرازيلي هذا الصيف ”

اعزائي هنا في هاي كورة انتقدنا تصرف البرازيلي ولا يوجد له اي مبرر بل هو جريمه كرويه يجب ان يعاقب عليها … بل ويجب ان تتخذ الاداره كافة الاجراءت القانونيه ضده داخليا … ولكن في المقابل لا يجب ان نتغنى ونمتدح ما قام به لاعبون اخرون بنفس التصرف … يجب ان نوجه لهم النقد والتوبيخ واللوم كما فعل الاعلام حاليا مع فينيسيوس …!

ميسي وهو يرتدي شعار برشلونه اعتدى على لاعب روما بنفس الطريقه وبنفس الاسلوب … ماذا حدث …؟! ماذا كتب الاعلام …؟! ماذا قالت الصحف …؟! لا شيء …! لا يوجد صحفي اسباني او عالمي تحدث بحرف عن اعتداء ميسي …والسبب لان ميسي لدهي شعبيه جارفه حول العالم بالتالي الحديث عنه وانتقاده هو مثل الاقتراب من عش الدبابير

التعامل المجحف والذي ربما ان جاز لنا التعبير نطلق عليه ” التعامل العنصرى ” الذي يواجهه فينيسيوس من الصحافه والاعلام واللاعبين اصبح امر مقيت جدا … يجب على النادي حماية اللاعب في امرين الاول ضبطه نفسيا والثاني دعمه اعلاميا … خلاف ذلك فالبرازيلي في الطريق المنحدره بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024