• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المشاكل لا تأتي فرادى .. ريال مدريد في أزمة تهدد موسمه

هاي كورة – يمر ريال مدريد بأزمة صامتة ناجمة عن توالي المشاكل التي تلاحقه في الملعب و خارجه من شانها ان تنسف احلامه في انهاء الموسم الحالي مثلما كان الحال في العام 2021-2022 بتتويجه بلقب الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا.

و بدأت مشاكل ريال مدريد في المباراة ضد اشبيلية التي فاز بنقاطها بشق الانفس حيث لجأت ادارة النادي الاندلسي الى اللجنة التأديبية للاتحاد الاسباني تشتكي النادي الملكي بعد نشره فيديو تناول الاخطاء المزعومة التي وقع فيها حكام المباراة ضد ريال مدريد في محاولة من الريال للضغط على الحكام في مبارياته اللاحقة و الظهور في صورة الضحية للحصول على دعم الحكام في الملعب و في غرفة الفار.

ثم جاءت المباراة ضد فالنسيا التي خسر خلالها ريال مدريد نقطتين و خسر ايضا نجمه جود بيلينغهام العائد لتوه بعد حصوله على بطاقة حمراء و ايقافه لمبارتين.

و بعدها بأيام قليلة تعثر ريال مدريد على ارضه و امام عشاقه ضد لايبزيغ بهدف لمثله في اياب الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا في مباراة عرفت تصرفات غير لائقة من نجمه فينيسيوس جونيور و اكدت لمنافسي الريال امكانية هزمه حتى في ملعبه.

كما طالت مشاكل الريال مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي بعدما طالب القضاء الاسباني بسجنه بتهمة التهرب الضريبي.

و اضافة الى هذه القلاقل فان عدم حسم النادي لصفقة كيليان مبابي يثير المخاوف لدى مختلف فعاليات النادي الملكي خاصة ان اللاعب متاح بالمجان مما يعزز فرص الاندية الاخرى في التعاقد معه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024