• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فينيسيوس و جافي نموذج الكراهية في كرة القدم … العقاب الرادع هو الحل …!

هاي كورة : كرة القدم هي ليسة ساحة حرب وقتال وانتقام بل هي ممارسه رياضيه تحمل شعار المحبه بين الجميع .

وعلى الرغم من كل المناكفات والمناوشات الا ان سلامة اللاعبين وحياتهم اهم بكثير من تلك اللعبه … ايذاء لاعب للاعب اخر بقصد الحاق الضرر به يجب ان لا يمر مرور الكرام بل يجب ان تشرع من اجله اشد العقوبات حتى وان لزم الامر ان يكون هناك تشريع خارج عن حكم اللقاء من خلال مراجعة الفار من لجنه مختصه تصدر عقوبات قاسيه على اللاعبين .

يم امس قدم فينيسيوس جونيور نجم المباراة تصرف مشين ولا يوجد عاقل يقر بما فعل البرازيلي بل كان فعليا يستحق الطرد والعقوبة … ومن اللاعبين السيئين في الليغا سابقا ديغو كوستا وكذلك راؤول غارسيا كانو فعليا يتعمدون ضرب الخصوم بقصد الحاق الضرر وليس فقط من اجل التحدي البدني … في الوقت الراهن لا يزال هناك نموذج سيء يقدم مثل تلك التصرفات وهو لاعب برشلونة المصاب جافي .. مجمل تدخلات جافي كانت على وجوه اللاعبين وهي منطقه محرمه وخطره جدا ربما تنهي حياة اللاعب بسبب هذا التدخل .

حقيقه دون مجامله او ميول فينيسويس وجافي يجب ان تكون لهم عقوبه استثنائيه في حال ارتكابهم اي عنف مستقبلي تجاه لاعبي الخصم … لا يجب ان نسلط الضوء على لاعب دون الاخر هاذان اللاعبان في الوقت الراهن هم الاكثر ضررا بصورة الليغا وهم اكثر النماذج المشينه في كرة القدم الاوروبيه بخصوص هذا التصرف تحديدا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024