• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل هي صفقة حقيقيه لنادي برشلونة ام تحايل وتلاعب على انظمة الليغا …؟!

هاي كورة – أكد الإعلامي فيرناندو بولو على أن برشلونة يحاول الوصول لاتفاق من أجل عقد رعاية ومستثمر جديد لتدارك عدم دفع ليبيرو للـ 40 مليون يورو ، التي كان يجب دفعها ، والتي سببت جزء من أزمة البارسا في موازنة الحساب التشغيلي رفقة الحضور القليل في ملعب المونتجويك.

هناك حالة من التفاؤل بشأن عقد الرعاية الجديد لبرشلونة والذي تشير التقارير لاقترابه من توقيعه بعد رحلات لابورتا وأعضاء مجلس إدارة النادي المتعدده لدبي بينما يستمر البحث عن مستثمر جديد للبارسا Vison ، يمكنه تغطية الثغرة التي خلفها تهرب ليبيرو .

هذا وقد أطلق برشلونة قناة ” بارسا 1 ” ، وهي قناة بث مجانية تعرض محتوى خاص بالنادي وستكون جزء من مشروع البارسا Vison حيث سيتم إدراجها في سوق الاسهم كي تكون مصدر دخل اضافي لجلب الاموال .

كل هذه الجهود التي يبذلها فريق العمل في برشلونة هي من اجل توفير ما لايقل عن ٦٠ مليون يورو قبل دخولنا لشهر 6 القادم ولكن السوال المهم … هل تلك العقود حقيقيه …؟! بمعنى اخر هل المستثمرين سيدفعون تلك الاموال وتدخل حسابات النادي ويتم رفعها لرابطة الليقا …؟! ام هي مجرد اوراق وارقام مثلما حدث الموسم الماضي مع البرسا ستيديو رفعت الارقام لليغا وتم اعتمادها ولكن بعد ذلك الشركة لم تلتزم بدفع الاموال واصبح هناك عجز على فريق برشلونة …؟! او بشكل ادق السيد تيباس انزل العقوبات على برشلونة بعد اكتشاف هذا التلاعب .

الحقيقه ان كانت تلك الصفقات هي مجرد تحايل على الليقا هذا يعني ان السيد لابورتا يهرب للامام وهذا يعني ايضا ان الكارثه ستكون اكبر واعنف في السنه القادمه … لان العلاج الحقيقي لمشاكل برشلونة هو العودة لنقطه الصفر من جديد ومن ثم البدايه … لا ان تهرب الاداره للامام وتكبل النادي بالديون الاجله والرافعات التي حجمت النادي لاكثر من ٥٠ سنه .

في الختام هي خطوة انتحاريه للسيد لابورتا … ستكشف عنها الايام القادمه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024