• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الوداع الاخير لكليان مبابي … كم هو حجم الخسائر …؟!

هاي كورة : لاول مره في تاريخ اللعبه ولاول مره في تاريخ الدوري الفرنسي يتم استبدال لاعب ولكن لا يعود برفقة زملائه في دكة البدلاء … بل يذهب لتحية الجمهور ومن ثم للمدرجات لكي يكمل اللقاء من خلالها .

هذا التصرف من كليان مبابي لا يعتبر تمرد على ناديه او قله احترام … بل هو رد على المعامله الغير لائقه التي يتعرض لها مع باريس حاليا … ولكن لدينا سؤال مهم … كم هو حجم الخسائر على النادي بعد هذا التصرف …؟!

قبل بداية الموسم لم يتم استدعائه للمعسكر الصيفي ومن ثم تم طرده الى الفريق الرديف عقب ذلك وخلال الاسابيع الماضيه عندما تأكد عدم تجديده اصبح لا يلعب كثيرا وفي حال لعبه للمباريات يتم استبداله دون اي سبب وبشكل مهين …! معامله غير احترافيه يتعرض لها اللاعب وهو الذي كان صريح مع ناديه في كل عقوده وفي كل تصريحاته … ليس ذلك فقط بل ان تلك المعامله من ادارة النادي حتما ستضعف موقف باريس في التعاقدات المستقبليه مع اللاعبين …! لان الجميع يعلم جيدا بان ما حدث لــ ادريان رابيو و للايطالي ماركو فيراتي واخيرا مع كليان مبابي سيتكرر عليه كلاعب في باريس …! بالتالي باريس لن يكون مصدر ثقه لدى اللاعبين مستقبلا … الا من اراد الاموال فقط ولا يهمه اي شيء اخر .

انريكي بدوره برر قائلا ” يجب علينا ان نعتاد على ذلك ” اي يجب ان نعتاد على اللعب بدون كليان مبابي .

ربما يكون مبابي مخطئ بعض الشيء وهو رأي يحترم … ولكن حتما الخساره الكبرى والخطأ الفضيع هو من ادارة النادي الغير مهنيه تماما بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024