• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خوف ورعب … هذا هو حال جمهور الريال مع انشلوتي …!

هاي كورة : منطقيا ومن خلال لغة الارقام لا يوجد فريق حول العالم يمتلك اسماء قوية وشابه وموهوبه مثل ريال مدريد الحالي … الفريق مكتمل تماما مع العلم ان هناك نقص دفاعي ولكن هذا النقص لا يجب ان يتأثر به امام الفرق المتوسطه والصغيره محليا … الا ان واجه احد الانديه الاوروبيه او اندية الصف الاول في اسبانيا … فمع كل لقاء خلال الفترة الحالية جمهور الريال اصبح يشعر بالخوف والرعب بسبب مستوي الفريق الفني والذهني .

تخيل مع كل هذه الاسماء وكل هذه القوة الفريق كان امام اشبيليه على ارضه وامام جمهورة متهالك … لم يتمكن من حسم اللقاء الا بشق الانفس ومن تسديده الحض لعب الدور الاكبر فيها …! لدرجة ان الايطالي السيد كارلو بعد التسجيل احتفل وكأنه متوج بالابطال … تخيلو انشلوتي لم يحتفل بالعاشرة ولا بالرابعه عشر واحتفل بشكل هستيري بهدف لوكا امام اشبيليه .

حقيقه مره هذا العام وهذا الموسم لا يوجد اي فريق اوروبي قادر على تحقيق الابطال سوي السيتي ومن بعده ريال مدريد … هذه النسخه جاهزه لريال مدريد لو كان على مقاعد البدلاء زين الدين زيدان او تشابي الونسو … مخجل جدا مستوي الفريق الفني ومخجل جدا اداء المدرب التكتيكي ومخجل جدا هشاشة اللاعبين النفسيه بعد اول ربع ساعه الجميع خرج من اجواء اللقاء بمن فيهم “بارد الدم” توني كروس … لماذا …؟! ومن هو المتسبب …؟! الاجابه لا نمتلكها يمتلكها صاحب العلكة ذو الخدين كارلو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024