• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المحكمة تطرد ريال مدريد واتليتك … اين المسيطر على الحكومات …؟!

هاي كورة : خافير تيباس رئيس الرابطة دائما ما يتم اتهامة بمحاباة الريال وتقديم المساندة للفريق ودعمه للفوز بالبطولات … مشكلة تلك الخرافات تطلق وشريحة كبيرة تصدق ما يكتب والواقع مختلف تماما .

قبل عامين جلب السيد تيباس اتفاقية الــ cvc وهي التي تدعم الاندية الاسبانيه المتظررة من كورونا حيث ان الاندية تتحصل على دعم مالي مقابل ان ترهن جزء من دخلها في البث لتلك الاتفاقيه … ريال مدريد واتليتك بلباو هما الناديان الوحيدان الرافضين للاتفاقيه وهما الناديين الذين قدمو دعوى قضائيه ضد السيد تيباس واتفاقيته … وفي هذا اليوم وبشكل نهائي المحكمة حكمت بشكل نهائي ضد ريال مدريد والاتليتي وبالتالي ينتصر السيد تيباس ضد بيريز وضد ريال مدريد .

السؤال هذا الرجل المحب للريال والمساند والداعم لماذا ريال مدريد يقدم ضده الدعوى …؟! هل هو تضليل لكي لا يشعر البشر بالمؤامرة …؟! ام هو سيناريو متفق عليه مسبقا …؟! ام ماذا يعني ان ريال مدريد يتنكر لاكبر داعميه ويقدم دعوى تنسف كل جهودة …؟! ليس ذلك فقط بل هناك قضية اخرى في المحاكم رفعها الريال بمفردة ضد تيباس بسبب طلبه لرفع راتبه السنوي …؟! هل هناك تفسير لما يحدث …؟! لان ما يتم ترديده غريب جدا …” رجل يدعم فريق معين في المقابل الفريق المدعوم يقدم ضده الشكاوى ” لا يوجد تفسير اطلاقا …!

السوال الاخر هذا الاسطورة العالمية المسيطر على الكرة الارضيه السيد بيريز كيف يخسر هذه القضيه وهو يمتلك خيوط اللعبه ويتحكم في الدولة وفي القضاء الاسباني والعالمي وكذلك من يسكن على كوكب المريخ …؟!

الاسئلة ليست للتبرير او لدعم ريال مدريد ضد برشلونة اطلاقا …! الاسئله طرحت لكي نوقف التخلف الكروي … نعم هناك عقليات وبكل اسف لا يمكن وصفها نهائيا … متخلف من يقول بان بيريز يتحكم بالمسؤلين في كرة القدم … ومتخلف ايضا من يقول بان برشلونة والسيد لابورتا يمتلكون النفوذ على التحكيم … بل ومتخلف من يقول بان برشلونة حقق البطولات السابقه في العصر الذهبي لانه وجد الدعم الكبير من نغريرا وحاشيته … لا يجب ان نظحك على انفسنا في تلك الحقبه برشلون لو واجه منتخب العالم سيفوز بنتيجة كبيرة … هذه حقيقه الجميع يدركها … الفريق كان في قمة مستواه ويمتلك اكبر النجوم … يجب ان نوقف تلك الخرافات … عندما كان الفريق قوي حقق كل شيئ …! والان هو في ضعفه لا يجب ان نقول بان التحكيم تخلى عنه بل لان الفريق ضعيف وغير قادر على المواجهه … والحال بالمثل في الريال حاليا عند الفوز هو يمتلك اسماء كبيرة وقادر على حسم المباريات … اللجوء لشماعة شراء الذمم ان اطلقتها يجب ان تطبقها على ناديك في الحالات التحكيمية السابقه .

العبارات الجوفاء والعقليات الرديئة وتكرار الخرافات والسير خلفها هي سمة لا يجب ان يتصف بها العقل البشري المتزن … كل نادي يتحصل على قرارات تحكيمية في صالحه وضده … لا يوجد نادي منزه ولا يوجد حكم لا يخطئ يجب ان يتقبل الجميع ما يحدث … استخدام الجمل الغبيه من اجل ان تجلب المشاهدات والتفاعل هو تقزيم لشخصية من يكتب بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024