• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

” هي عادات وتقاليد ” هل ينقذ انشلوتي تشافي وبرشلونة ويقدم هدية للتاريخ هذا الموسم …؟!

هاي كورة : مهما بلغ الايطالي من انجاز وحنكه وتغلب على الصعاب ومهما بلغ من بطولات الا ان التاريخ لا يكذب مع السيد كارلو الذي عودنا طوال السنين الماضيه بسقوطه الحر في الامتار الخيرة من كل موسم .

الريال حاليا في الصدارة ولكن النشوة المخيفه من الغريم برشلونة جعلت خلايا المخ لدى انشلوتي تبدأ ترتعد و ” تضرب اخماس في اسداس ” بل ان المشكلة الكبرى هي ان شريحة كبيرة من جمهور الريال بدأ في التشاؤم ليس لضعف الفريق بل لضعف من هو مسؤل عن الفريق بكل اسف … الثقه في الايطالي شبه معدومه مهما كانت الغيابات ومهما تواجد من اسماء فالمواجهات التي خسرها او بالاصح تعادل فيها هي امام فرق اقل بكثير من الصف الثاني في ريال مدريد وليس الفريق الاول … حقيقه وليست مزحة الفرق التي عثرت الريال هذا الموسم هي اقل بكثير من الريال بالتالي حجج الغيابات يجب ان لا نستخدمها الا امام الصف الاول من فرق اوروبا … بمعنى اخر خسارة الريال امام اتيلتكو والتعادل في الدوري امر لا يمكن انتقاده ولكن التعادل الاخير امام رايو فاليكانو هو بمثابة الكارثه فريق الرايو باكمله لو تم بيعه لن يأتي بقيمة ردريغو او تشاوميني … السيد انشلوتي بعيد كل البعد عن كرة القدم الحديثه … وبعيد كل البعد عن قراءة الخصوم … وبعيد كل البعد عن الاعداد لكل لقاء … مجمل المواجهات الحساسه التي فاز بها اتت بمحض الصدفه … لا يجب ان نخدع انفسنا الفوز امام برشلونة في الذهاب اتى في الثواني الاخيرة من بوابة الحض ليست هجمه مرسومه ولا خطه متبعه ولا ” بطيخ ” الرجل ” مخليها على الله ” .

هل بالفعل بدأ السقوط الحر …؟! هل الريال مهدد بخسارة الدوري هذا الموسم …؟! هل الفريق بدأ يشعر بالخطر …؟! كلها اسئلة ستنكشف اجابتها امام اشبيليه مساء الاحد … يوم الامتحان يكرم المرء او يهان يا سيد انشلوتي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024