• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا لا يزال يكذب … تحويل برشلونة لــ ” فقاسة بيض ” هو ما يحدث حاليا …!

هاي كورة : من اسوأ ما يمر به نادي برشلونة وجمهور حاليا هو ان الرئيس خوان لابورتا لا يزال يسيطر او يمتلك العديد من الاقلام المنتفعة التي تطبل وتمجد لكل افعاله من اجل الاستمرار اطول في النادي .

سوال بسيط خلال عامين ونصف هل خرج احد وانتقد الرئيس في افعاله …؟! لا … هل كتب احد عن وعود الرئيس التي لم ينفذها …؟! لا … هل طالب احد بمحاسبة الرئيس على تعميق الازمه الماليه …؟! لا … هل سجل احد عمق المشاكل الماليه مستقبلا …؟! لا

لا يوجد اي شيء .. لان الاعلام والكتاب اغلبهم ونحن نقصد هنا المؤثرين هم مجرد ادوات يحركها السيد خوان لابورتا كيفما يشاء .

يوم امس خرج علينا راديو كاتلونيا قائلا ” حلم لابورتا الاكبر هو ان يري ١١ لاعبا في الكامب نو الجديد هم من اللاماسيا ” اي بعباره اخرى يا جمهور برشلونة انسو التعاقد مع النجوم …! الرئيس يريد ان يعزز تواجد اللاعبين الكتلونيين او الصاعدين من اللاماسيا … وهي اشاره مبطنه للجمهور بان من صنع امجاد برشلونة سابقا هم اللاعبين الصاعدين من اللاماسيا … وبعبارة اخرى يا جمهور ان فشلنا في عام او عامين اصبرو ” الخير جاي في الطريق ” انتو بس اصبرو علينا واعطونا فرصه وراح نبهركم ان شالله ….! ”

القرار صحيح وجميل بل وناجح ولكن سؤال بسيط … لاعبينك الحاليين الصاعدين من اللاماسيا هل انت قادر على الحفاظ عليهم …؟! بكل تأكيد لا … والسبب لانك منهار ماليا اقرب نجمين للخروج واهم نجمين هما اروخو وجافي كلاهما لديه عروض كبيره من الانديه الاوروبيه … وان برز لاعبين اخرين حتما لن توفر لهم الرواتب العاليه وسيذهبون للانديه السخيه في اوروبا وهي كثيره … اي بعباره اخرى ولا نريد ان نقسو على محبين البرسا الرئيس الحالي سيحول برشلونة لفقاسه بيض ..؟! نعم هو يفرخ لاعبين عالميين للانديه الاوروبيه كما هو الحال في الانديه اللاتينيه التي تغذي اوروبا .

مشكلة برشلونة الاولى والاخيره هي اما ان يأتي رئيس حرامي مثلما فعل روسيل وبارتميو او الوضع الحالي رئيس مراوغ وكاذب ولا نريد الحديث عن سرقاته هو وصهره من النادي … معالجة المشاكل الاقتصاديه اخر ما يفكر فيه رؤساء برشلونة بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024