• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد رحيله.. كيف سيخطط باريس سان جيرمان لمستقبله؟

هاي كورة – فاجئ كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الجميع باتخاذه قرارًا بالرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده.

ويرغب اللاعب في الانتقال لريال مدريد وهي رغبة متبادلة بين الطرفين ولكن بعد إعلانه مغادرة النادي كيف سيفكر نادي باريس سان جيرمان في مرحلة ما بعد مبابي وكيف سيخطط للأمر.

الحقيقة أن مبابي يكلف خزائن باريس سان جيرمان مبلغ مالي كبير سنويًا قد يصل إلى أكثر من 150 مليون يورو شاملة المكافآت والراتب السنوي فكيف سيستغل النادي الباريسي هذه الموارد بعد رحيل مبابي.

بحسب التقارير، فإن مبابي سوف يتنازل عن مكافأته في باريس وسوف يمنح النادي أيضًا جزء من مكافأة توقيعه لريال مدريد إن تم الاتفاق والمؤكد أن النادي الفرنسي سوف يضم بديل له.

وبحسب سياسة باريس، فإن المؤكد أنه سوف يبحث عن نجم كبير لتعويض اللاعب ولكن من القادر على تعويض مبابي في الوقت الحالي، وإن كانت التقارير تفيد بأن النادي الفرنسي يتحرك لضم أوسيمين مهاجم نابولي.

ويستعد باريس سان جيرمان خلال ساعات لإعلان رحيل مبابي عن الفريق وهو خبر صادم لعشاقه بكل تأكيد وسعيد لمحبي ريال مدريد خيث يبحث اللاعب عن المجد والفوز بدوري أبطال أوروبا والحذاء الذهبي ولكن، هل يواصل باريس سان جيرمان سياسة الصرف وفتح الخزائن أمام لاعبين لا يفكرون سوى في المال فقط وفي النهاية يفشلون أم ستتغير السياسة تحت يد لويس كامبوس المستشار الفني وسيتم التخطيط الجيد وضم لاعبين مفيدين متعطشين للمجد والبطولات وليس المال؟ هذا ما سوف تجيب عليه الأيام وفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024