• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة اول نادي في التاريخ ” ينحر ” نفسه … الفرق بين المهرج والحرامي …!

هاي كورة : لقاء نابويلي الاسبوع القادم يعتبر لقاء مفصلي وتاريخي لنادي برشلونه … لماذا مفصلي ولماذا تاريخي سنكتب لكم التفاصيل بايجاز … ولكن قبل ذلك نريد من عشاق البرسا ومحبيه ان يتقبلو هذا الحديث بصدر رحب فهو من باب النقد البناء وكشف الاقنعه عن الشخصيات الهادمة وليس من اجل النيل من الفريق مع كامل التقدير والاحترام له ككيان ولكل محبيه .

النادي حاليا بحاجة لكل يورو ومن اهم المصادر هو دوري الابطال والفوز في المواجهات القادمه بقدر المستطاع … لان الفوز المصدر الاول للاموال في كل مباراة … بالتالي التعثر لا قدر الله كارثي لان الاموال ستكون اقل … والطامه الكبرى فرص ذهاب برشلونة لكاس العالم 2025 ستكون معدومة ان فاز اتليتكو مدريد على انتر ميلان في مباراه وحيده على الاقل … حيث سيفقد برشلونة ما يقارب ال 150 مليون يورو ان لم يتأهل لتلك البطوله .

تخيل عزيزي قبل مواجهة دوري ابطال اوروبا بايام بسيطة وقبل اللقاء المهم والمفصلي مكاتب النادي الان مزدحمه بوكلاء اللاعبين في هذا اليوم من اجل البيع … نعم حقيقه وليست مزحة الوكلاء في الادارة طوال اليوم لمناقشة خروج اروخو ودي يونغ والفرنسي كوندي … تخيل الفريق سيواجه نابولي وركائز النادي الاساسيه وصلتها عروض و بدأت تفكر في الرواتب والعقود القادمه وفي التفاصيل الدقيقه لمستقبلها …! هل هذا منطق …؟! هل هذه ادارة …؟! هل هذا اسلوب عمل …؟! دمار حقيقي ما يحدث وسط النادي لان اللاعبين ” العالة ” والاسماء التعيسه لا تزال مستمره … فيران لا يمكن المساس به لوجود علاقات عائليه رافينا الفاشل لا يمس لان وكيله ديكو سابقا … وغيرهم الكثير من الاسماء التي تحمل ال DNA المزعوم بكل اسف ستستمر في النادي ولا يوجد حولها اي نقاش .

الفرق بين الماضي والحاضر في برشلونة اي حقبه روسيل و بارتميو و الحقبه الحاليه … في السابق برشلونة كان يديره مجموعه من اللصوص ولكن يمتلكون الشخصيه و العقليه الممتازه … ولكن الوضع الحالي وبكل اسف الفريق اصبح يدار من لصوص ومهرجين في نفس الوقت … الفريق بلا شخصيه ولا ادارة ولا اموال … فقط صحيات وعنتريات وخطاب شعبوي في كل صباح يوجه للجمهور .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024