• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارثة برشلونة اكثر من الخساره وفقدان البطولات … اخراجو المرتزقه …!

هاي كورة : سيكون من الكذب ان يتحدث اي انسان عن مشكلة كيان كبير بحجم برشلونة في مقال او صفحه … المشكلة اكبر واعمق مما يتخيل البعض .

قبل البدء في السرد هناك مفهوم خاطئ لدى الملايين من محبي النادي … المفهوم هو ” كل من ينتقد الفريق هو عدو وسفاح وتابع للنظام ” … هذا خطأ فادح …! برشلونة نادي كبير وله الملايين من العشاق ويريده العدو قبل الصديق من اجل المنافسه موت برشلونه هو موت لكرة القدم الاوروبيه بالتالي نقده وانتقاده هو امر صحي وواجب من اجل استمرار النادي ليس عداء بل العكس … النادي حاليا في فترة كارثيه لو كان من ينتقد هو عدو للنادي من المستحيل ان ينتقد بل سيطبل ويهلل من اجل الاستمرار في الانحدار لذلك يجب ان نبتعد عن شماعة النظام وبيريز والمؤامرات الكونية والفيزيائيه التي ” عشعشت ” في عقل الجماهير .

كرة القدم في اوروبا قبل عام 2000 شيء وبعد عام 2000 شيء اخر … اتى بيريز بمفهوم جديد وهو جلب النجوم ورفع اسم النادي تسويقيا ومن ثم رفع الايرادات … نجح قطبي الكره العالمية ريال مدريد وبرشلونة في هذا العمل ومن ثم لحقت بهم باقي الفرق الاوروبيه ليصبح الجميع على هذا النهج الجديد في كرة القدم بالتالي اصبحت ادارة الانديه تتطلب نظام مالي اكبر واقوى من كونه نظام فني واداري … زياده الايرادات ورفق قيمة النادي بحاجة لمحترفين وليست بحاجة لمجموعه من المرتزقه والمهرجين المحسوبين على الرئيس … لك ان تتخيل في عام ٢٠٠٨ عندما كان كالديرون رئيسا لريال مدريد … في احد الجمعيات العموميه الاعتيادية زورفي التصويت بعدد بسيط جدا …! مباشرة انفجرت عليه الصحف المواليه للريال وباقي الرؤساء ومباشرة تم طرده ومحاسبته وادخاله للمحاكم دون تأخير … في المقابل نادي برشلونة في احد الجمعيات المهمه والحساسه للتصويت لاحد الرافعات المالية صوت تقريبا ٦ الاف شخص في حين ان الاعضا قرابة ال ٩٠ الف لم يصوتون … مهزله حقيقه … قرار بهذا الحجم تعتمده اقليه قليله ويمر مرور الكرام على الصحف والاعلاميين دون حديث او انتقاد …هذا تصرف كارثي حقيقي … وعندما تأتي صحيفه مثل الماركا لانتقاد ما حدث يخرج الجمهور ويقول ” انها مؤامره ” هي ليست مؤامره هي سرقه ولكن الرؤساء يشتتون الجمهور تجاه البعبع مدريد والنظام .

اذا خسر الفريق … مدريد السبب

اذا فشل المدرب … مدريد السبب

اذا سرق الرئيس … مدريد السبب

اذا فشل في التعاقد مع لاعب … مدريد السبب

اذا انقطع الماء وسط النادي … مدريد السبب

اذا اتت رياح قويه على الملعب … مدريد السبب

هذه الشماعه ينتهجها الرؤساء المرتزقه والسارقين ويجيشون الاعلاميين والصحف لصالحهم بالاموال من اجل ان يلتهي الجمهور في المؤامرات الكونيه ولا يدقق او يحاسب كل من سرق النادي .

ماذا حدث لغاسبارت وماذا حدث للابورتا في فترة الاولي وروسيل وبارتميو الكل اثبتت عليه سرقات ماليه …! ماذا حدث …؟! لا شيء سرقو اموال النادي وادخلو النادي في كوارث اقتصاديه … وحاليا هم يشربون عصير الليمون في منتجعاتهم الخاصه … لان الجمهور منشغل بجملة ” مدريد السبب ” .

لن نتحدث عن سرقات روسل او كوارث بارتميو في شراء اللاعبين بمبالغ خياليه …! ماضي وانتهى … دعونا نتحدث عن الرئيس الحالي لا بورتا … هذا الرئيس اتى والنادي منهار حرفيا سواء على الصعيد الفني او المالي ماذا فعل …؟!

١- دفع اموال طائله من اجل نشر لوحات اعلانيه في مدينة مدريد لكي يصورها الاعلام وتزداد شعبيته امام الجمهور في برشلونة بان البعبع الرئيس الذي اسكت ريال مدريد عاد وبقوة مكررا جملته الشهيرة ” مدريد لن يحقق اي بطولة في فترة رئاستي ” تخيل رئيس نادي يأتي للرئاسه والهدف الاول هو ان الفريق الاخر لن يحقق بطولات …لا توجد لدهي اهداف ماليه ولا اقتصاديه ولا خطط علمية ولا اي شيء … هو ترشح لكي يحرم الفريق الاخر من البطولات هذه الغايه والهدف … هل استوعبتم حجم العقلية والمنطق …! وبالفعل نجح في ايهام الجمهور بتلك اللعبه من اجل التصويت والفوز .

٢- قبل الانتخابات ” سأقدم عقد لميسي لا يمكن رفضة ” وبعد الفوز قام بطرد ميسي والتنصل من عقده والحجة ان الرابطة الاسبانيه لم توافق على راتب ميسي …؟! لماذا الكذب على الجمهور والشركات الراعيه …؟!

٣- عندما استلم الرئاسه ارتكب كارثه هذا الرئيس … كان لديه فريق اقتصادي ممتاز جدا … رؤية الفريق الاقتصادي كانت على النحو التالي ” يجب بيع اللاعبين وعدم التعاقد مع اي لاعب كبير وترشيد المصروفات لكي يعود النادي من جديد بدون ان يدخل في ديون جديده والسبب النادي يعاني ماليا و مداخيله قلت كثيرا ” ماذا كان قرار الرئيس هو العكس تماما طرد هاؤلاء المستشارين وجلب اشخاص دون اي منصب اداري في النادي يسيرون الفريق ومن بينهم صهره الذي سرق النادي في صفقة اوبامينغ … فعل الرئيس الرافعات وادخل النادي في ديون من اجل شراء اللاعبين ودفع الرواتب لانه يراهن على ان النادي سيكسب البطولات وسيعوض الخسائر الحاليه من خلال البطولات القادمه وهي كانت خطوة انتحاريه لو فشل النادي في كسب البطولات بشكل متتالي …! وقد حدث الان بكل اسف النادي غارق في الديون وخرج من مجمل البطولات المهمه .

٤- اعتمد الرئيس تجديد الملعب في حين ان هذه الخطوة افقدت النادي ثلث مداخيله … وهي خطوة كان يعترض عليها المستشارين السابقين .

٥- هبوط مستوى النادي ونتائجه في الابطال قللت المداخيل من بعض الرعاة حيث توجد شروط لديهم بان المبلغ المتفق عليه سابقا سيقل في حال تقديم نتائج سلبيه في الدوري وفي الابطال .

٦- النادي مهدد بعدم المشاركة في السوبر الموسم القادم سيفقد ١٠ ملييون يورو ومهدد بنسبه كبيرة في عدم التأهل لدوري الابطال وسيفقد ما بين ٦٠ الي ٨٠ مليون يورو ومهدد بنسبه اكبر بعدم التأهل لكأس العالم 2025 و سيفقد ما بين ٥٠ مليون الى ١٠٠ مليون في كأس العالم لانه يجب ان يفوز على نابولي مبارتين ويخسر اتليتكو مدريد مبارتين لكي يضمن التأهل وهذا صعب جدا حدوثه … وعندما تتحدث عن تلك المشاكل مباشره الرئيس وحاشيته يتجهون للشماعه الجاهزه ” مدريد السبب ” .

ادعاء المظلومية وتشتيت الجمهور وخلق عدو خارجي وان الكون كله ضد الفريق هذا نهج قديم … وبكل اسف لا زال مستمر في برشلونة لان الجمهور يصدق كل تلك الاوهام … مدريد لم يعين في النادي رؤساء سارقين …! مدريد لم يشتري لبرشلونة لاعبين فاشلين … مدريد لم يطلب منهم اعتماد الرافعات وادخال النادي في غرق و الديون لسنين … مدريد لم يطلب منهم تعيين مدربين مبتدئين … كل تلك الافعال الكارثيه ارتكبوها الرؤساء ولكي نكون اكثر دقه ارتكبوها المهرجين السارقين … استخدمو فزاعة مدريد طوال تلك السنين لكي يلتف حولهم الجمهور … نحن محاربون … التحكيم فاسد … نادي النظام … هناك مؤامرة … لا يوجد رئيس او مسؤل تحدث ولو لمرة واحده بكل مصداقيه ووضع يديه على الجرح الكل يخطط لسرقة هذا الكيان والكل يريد ان ينتزع اكبر مكاسب ماليه واعلاميه من اجل نفسه … والنادي يذهب للجحيم .

قليل من التعقل قليل من التركيز … الشعبوية والصوت المرتفع لن تقدم اي خطوة … في نهاية المطاف لن يصح الا الصحيح … برشلونة عاش فترة مجد تاريخيه بثلاثه اسماء ( ميسي ، تشافي و انيستا ) رحلو هاؤلاء وانتهي برشلونة تماما … لا يجب ان يعيش الجمهور والادارة في برج عاجي يجب ان يستثمر هذا الكيان في تكوين مؤسسه اقتصاديه قادره على جلب النجوم مستقبلا … المهدئات الحالية والمسكات بشراء اللاعبين وشراء الطبول الاعلاميه ستغرق النادي اكثر بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024