• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد سرق الليغا مجانًا … وبرشلونة سرقها بـ ٧ مليون يورو…!

هاي كورة : قبل البدء وقبل كل شيء في عالم كرة القدم منذ تأسيسها في عام 1868 هناك قانون مماثل تمامًا لقانون نيوتن للجذب العام وكذلك أصدق من النظرية النسبية لأنشتاين … هذا القانون في عالم المستديره يقول “كل نادي على وجه الكوكب استفاد من التحكيم وتضرر في نفس اللحظة” وبعبارة أخرى لا يوجد نادٍ في هذا العالم لم يستفد من قرارات التحكيم، وهو نفس النادي الذي يتضرر منها في مواجهات أخرى، وبالتالي الخطأ والتقدير البشري موجود في كرة القدم سواء كان لميول أو تحت تأثير عوامل خارجية أو لوجود فساد داخل الدائرة التحكيمية والحديث هنا بشكل عام وليس لنادي أو دوري بعينه … بالتالي أي مُحب أو مشجع لا يعترف بهذا الأمر عليه أن يبتعد عن أي جدل كروي حفاظًا على سلامته العقلية.

صخب كبير جدا في إسبانيا والسبب أن الحكم في لقاء ريال مدريد عاد للفار واحتسب ركلة جزاء وهدف للريال وألغى هدف للفريق الزائر مباشرة تحول كل العالم إلى “بييرلويجي كولينا ” وهو أشهر حكام كرة القدم في العصر الحديث … مشجعين وصحفيين ورؤساء أندية ولاعبين كل من يهتم بالدوري الإسباني تحدث سواء كان موقفه مع الريال أو ضده.

أعزائي وفقًا للنظرية السابقة ريال مدريد استفاد في مباريات وتضرر في أخرى وبرشلونة استفاد في مباريات وتضرر في أخرى كذلك … كاذب لو آتى مشجع لريال مديد ويقول أن الريال لم يستفيد وكاذب من يتحدث من طرف برشلونة ويقول بأن فريقه مظلوم ولكن كل ما سبق لا يهم وليس له اي قيمة … القيمة هنا في الدلائل الملموسة وفي ما هو مشاهد أمام القضاء ومثبت بحوالات بنكية وهي على النحو التالي :

١- النائب العام الإسباني والمحكمة في برشلونة تحقق حاليًا في دفع ٧ مليون يورو من نادي برشلونة لنائب رئيس لجنة الحكام السيد نغريرا … إن كان هناك أي متابع ينكر دفع الاموال عليه أن يتوقف عن المشاهدة … هذه الأموال مثبتة بحوالات بنكية وليست افتراء … ولكن في نفس اللحظة من المُعيب القول بأن برشلونة مرتشي ودفع للتحكيم … حتى الآن هو اتهام ولم يثبت شيء، بالتالي من باب الاحترام يجب عدم إطلاق الأحكام جزافًا … هنا الحديث عن أمر مثبت.

٢- اتهام جديد لريال مدريد بأن قناة النادي تضغط على التحكيم وتشتري المواقف من خلال الفيديوهات التي تنتجها قبل كل مباراة … بعبارة أخرى خرجت صحف برشلونة تقول أن الريال يتلاعب في النتائج من خلال الفديوهات التي تضغط على التحكيم … وحتى اللحظة هذا اتهام لم تثبت أي إدانة من طرف المسؤلين في اللقاء أو النائب العام.

من خلال ما سبق هناك سؤال سينهي هذا النقاش … إن كان ريال مدريد من خلال فيديو يتم إنتاجه في دقائق استطاع أن يبدل رأي الحكام …! ترى دفع ٧ مليون يورو لنائب رئيس لجنة الحكام ماذا تعني …؟! او بعبارة اخرى دفع ٧ مليون لا تؤثر على قرارات أي حكم أو على الشخص المسؤل عن تعيين الحكام السيد ” نيغريرا ” …؟! أو على ابنه الذي يستقبل الحكام من المطار ليدخلهم إلى الكامب نو قبل بدء اللقاء …؟! هذا سؤال وليس اتهام … ايهما اكثر مفعولا المال ام الفديو …؟!

في الختام، النص ليس دفاع أو هجوم على نادي هو نص يكشف بأن كل الأنديه استفادت وخسرت في اللعبة، وفي نهاية الموسم الأقل خسارة من التحكيم هو المتوّج.

فيديو للحظة التي استفاد منها ريال مدريد من الحكم هيرنانديز هيرنانديز وهو حكم الفار

فيديو لنفس الحكم “هيرنانديز هيرنانديز” وهو يمنح ركلة جزاء ليس لها وجود لبرشلونة … هو نفس حكم لقاء الريال والميريا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024