• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل الخلاف داخل غرف ملابس برشلونة … العلاقه بين تشافي واللاعبين شبه منتهية

هاي كورة – تستمر الخلافات داخل غرف ملابس نادي برشلونة في الموسم الحالي، انطلاقًا من اللقطات الجدلية التي تحدث بين اللاعبين وبعضهم في أرضية الملعب ومع تشافي إلى فقدان المدرب سيطرته على نجوم فريقه في غرف الملابس؛ مما يشير إلى انتهاء علاقته مع نجوم البرسا.

الخلاف حسب تأكيد شبكة Bar Canaletes الإسبانية، حدث بعد مباراة سالامانكا، وذلك بداية من روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، والذي وجه رسالة بصوت مرتفع ومسموع لتشافي قال فيها: “طالما أن بطولة الكأس هي البطولة الوحيدة التي يمكن لنا تحقيقها هذا الموسم، كان من المفترض البدء بتشكيل أقوى”.

ليرد عليه المدرب الإسباني في غرف الملابس أمام اللاعبين: “هذا الأمر تم تحليله من قبل الطاقم كامل، التشكيلة التي بدأنا بها هي الأنسب”.

ولم ينتهي الأمر عند ذلك، بل تدخل لاعب آخر لتأييد ليفاندوفسكي ضد تشافي، وهو أحد قادة الفريق (ليس أراوخو أو شتيغن)، وقال: “هذه ليست المرة الاولى التي تحلل فيها الأمر بشكل خاطئ”.

المفاجأة الأكبر أن الخلاف حدث أمام بعض أعضاء مجلس الإدارة، وكان في وجود المدير الرياضي ديكو، الذي كان مؤيدًا في صمت لما قاله ليفاندوفسكي وسط تحفظات منه على تشافي وقناعاته وطريقة لعبه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024