• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قريبا …انشلوتي سيرتكب كارثه في مدريد ” عنده مناعه ضد الفهم …! “

هاي كورة : خروج من عنق الزجاجه … وفوز بشق الانفس … والسؤال الاهم ما هو المتسبب في ما يحدث …؟!

غالبا المبررات والتبريرات تتحدث ان الفريق مرهق وان الفريق متعب وان الارهاق البدني والذهني كان هو المسيطر … ولكن كل هذا خطأ المشكلة لا زالت مستمره من 2015 …! حقيقه دون خداع او كذب هذا المدرب كارثه مهما قدم لان المشكلة الرئيسيه لا تزال مستمره دون ان يتعلم او يفهم ولو لمره واحده .

القصه بدأت في موسمه الثاني مع ريال مدريد بعد العاشرة وتحديدا موسم 2015 كان الحارس الاسباني ملك التسريبات والكارثه في خطوط الريال ايكر كاسياس متواجد في اسوأ مستوياته وكان لدى الفريق افضل لاعب في كأس العالم حينها 2014 كيلور نافاس … يأتي ويقرر العبقري انشلوتي اعتماد كاسياس وهو سيئ ويبقى نافاس في مقاعد البدلاء …! والسبب خوفه من الصحف الاسبانيه ليخرج من الموسم صفر بطولات و باسوء مستوى غادر الابطال امام اليوفي والسبب كاسياس نفسه الذي اغمض عينيه امام هدف موراتا .

عقب تلك الكارثه توقع الجميع ان انشلوتي تعلم الدرس جيدا ولكن هذا خطأ …! المدرب لا يزال مترنح في قراراته ويتأثر كثيرا بما تكتب الصحافه وما تقول … اشرك كيبا في السوبر وقدم اسواء مستوى وكاد ان يخرج … في النهائي مباشره عالج المشكلة واشرك لونين وانتصر في الكأس … ويأتي اليوم في لقاء حساس في الدوري يريد ان يطبق المداورة ويرتكب كارثه ارهقت الفريق وكاد ان يغادر صفر اليدين .

ملخص الحديث هذا الانسان بكل اسف لا يتعلم من اخطائه اي ضغط صحفي واي مشاكل حول التشكيله يصغي اذنيه لما يطلبه المشاهدون …اتخاذ القرارات الرجوليه والمواجهه بوضوح في لحظات الحسم غير متوفره لدى المدرب بالتالي عاجلا ام اجلا هذه الطريقه ستوقع الفريق في كارثه كبيره مثلما حدث امام السيتي والخروج برباعيه مخزيه لانه جامل في تشكيلة الاياب امام وسط الستي القوي مباشره ضرب على رأسه في مانشيتر .

انشلوتي بالمختصر هو رجل يفلت بالحظ وهو ما يجعل هذا الايطالي متواجد حتي الان .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024