• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في برشلونة طموحات الفريق ( صفر )

هاي كورة – خبر يعتبر طبيعي ومعتاد لدى الكثير… خصمين وندين كلا منهما يكون سعيدًا لخسارة الآخر هي ليست حرب أو قتل وسفك دماء هو تنافس ورياضة فيها الكثير من المتعة، ولكن من يشاهد عمق الموضوع سيجد أن ما حدث هو نتاج طبيعي لخيبات الفريق الخالية وتراجع مستواه.

القصة بدأت في الطائرة التي تنقل لاعبي برشلونة للعودة بعد لقاء الكأس، حيث كان اللاعبون في حالة ترقب لنتيجة الريال أمام جاره حتى سجل غريزمان الهدف مباشرة بدأت الاحتفالات في الطائرة بين الاعبين، وهو ما نُشر رسميًا على صحيفة SPORT الكتالونية قبل ساعة من الآن.

تخيل أن نادي ولاعبيه وكل من يعمل في طاقمة الفني لا ينظر لما هو أمامه بل منشغل بنتائج أنديه أخرى ويفرح ويحزن بنتائج الغير … السؤال ماذا تنتظر من اللاعبين …؟! وماذا تنتظر من الجيل الجديد …؟! تخيل أمامهم لقاء حاسم وعقول الاعبين منشغلة بمباراة المنافس والغريم …؟! تصرف اللاعبين خاطئ تمامًا وتصرف الإدارة كارثي أن تترك لهم الاستمرار بهذا المستوى العقلي والفكري للنادي … كيان عملاق كبرشلونة يجب أن يكون لاعبيه بعقليات كبيرة ورؤية بعيدة للمستقبل ويكون كل التفكير في أنفسهم لا يلتفتو للغير … هذا النهج هو من سمات الأندية الصغيرة غالبًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024