• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غريزمان إلى الدوري السعودي … صفقة الهلال أم الاتحاد؟

هاي كورة – تأكيدات عديدة تشير إلى أن أنطوان غريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

المصادر تؤكد أن انتقال غريزمان المحتمل إلى الدوري السعودي منحصر بين فريقين، وهما الهلال والاتحاد، وسط عدم وجود مؤشرات إلى الآن بشأن أي فريق سينضم إليه النجم الفرنسي.

على الجانب التكتيكي، فإن غريزمان سيكون نقلة نوعية لفريق الاتحاد وهو الأكثر حاجة للتعاقد مع اللاعب، وقد يدعم موقف النجم الفرنسي في ذلك احتمالية رحيل مواطنه كريم بنزيما الذي لا يعيش أفضل فتراته مع العميد.

على صعيد نادي الهلال، فالتعاقد مع غريزمان لتشكيل ثلاثية هجومية مع نيمار وميتروفيتش سيكون إضافة رائعة في الصيف المقبل، خاصة أن النجم الفرنسي يمكنه اللعب كمهاجم ثاني أو كصانع ألعاب صريح، ولكن المشكلة قد تتعلق باحتمالية توقيع الزعيم مع محمد صلاح كصفقة كبرى في 2024.

المؤشرات توضح أن صفقة غريزمان إلى الاتحاد قد تكون أنجح من انتقاله إلى الهلال لعوامل عديدة تتعلق بأنه سيحصل على مكانة تكتيكية أكبر وخاصة داخل غرفة الملابس، وكذلك يستطيع الانسجام مع تواجد نغولو كانتي زميله في المنتخب الفرنسي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024