• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الى جمهور برشلونة … مع الاسف النادي غير طاهر …!

هاي كورة : ليلا ونهارا في برشلونة السخط والشتم يوجه لرجلين وهما السيد ساندرو روسيل و السيد جوسيب ماريا بارتوميو … ولعل المثير للسخرية أن هذان الرجلان في وقت سابق كان يتغنى بهما الجمهور بأنهما “القرش الحقيقي” في سوق الانتقالات … ليكتشف بعد ذلك جمهور النادي الكتالوني انهما أكبر سارقين وفاسدين في التاريخ …! ليس ذلك فقط، بل دمرو النادي تماما ونسفوا كل آماله نحو المستقبل .

أتى من بعدهم لابورتا وتفاءل الكثير فيه … هو رجل ذو خبره وقد مثل النادي في فتره سابقه كانت ناجحة تماما بالتالي الجمهور والاعلام سلم كل شيء في يد الرئيس الجديد … ولكي نكون أكثر إنصافا في الحديث كانت الاشارات الأوليه تجاه لابورتا هي إيجابيه هو أتى ليطهر النادي من الفساد والفاسدين ويعمل على ورق مكشوف دون أن يكون هناك اي اختلاسات او سرقات .

اليوم وبعد ان سقط برشلونة امام الريال بخساره مدوية وخسر أول البطولات بدأت تخرج الفضائح وتحديدا عن ما كان الجميع يعتقد بانه الشخص الطاهر في النادي … حيث كشف السيد جوسيب ماريا مينغويلا وهو احد وكلاء اللاعبين قائلا “من يدعم تشافي داخل الفريق ليس لابورتا بل هو صهره أليخاندرو إيتشيفاريا” سيدعم تشافي حتى اخر لحظة هو فعليا من يدير النادي من الداخل وهو لديه أعمال في القابون برفقة ديكو حيث عمل الطرفان على جلب أوباميانغ الى برشلونة بطريقة غامضة ورحيله بطريقه أكثر غموضا … هكذا هو الوضع داخل النادي”.

ما يفهم من قوله هو ان صهر الرئيس لديه أعمال تجارية خارجية وهناك أسماء تأتي للفريق يتم الاستفادة من الاأوال التي تدفع فيهم بشكل خاص او لصالحهم بعيدا عن النادي … هذا حديث رسمي عرض تلفزيونيا من شخصية اسبانيه كتالونية قريبة جدا من أروقه القرار في الفريق وليس حدث من خارج كتالونيا … وما يستفاد من حديث الرجل هو أمر واحد فقط وهو أن فريق برشلونة بكل اسف لا يزال بداخله الفساد … ! لابورتا لم يطهر النادي بل اتى بسارق جديد وبطريقة جديدة … الفريق رهن مستقبلة وباع كل ما يملك لخمسين سنه من اجل ان يتعاقد مع لاعبين غير صالحين يخسرون من صغار انديه الليغا هذا الموسم …!

هل يستحق نادي كبير وعظيم مثل برشلونة مثل هذه العينات …؟! هل من المنطق ان يصمت الأعضاء عن مثل تلك الانتهاكات والسرقات …؟! هل من العقلانيه ان ينساق الجمهور ويردد عنتريات رئيسهم الحالي المتستر على صهره السارق …؟! قد يعود برشلونة فتره وقد يفوز وقد يحقق بطولة وكان الفريق على المدى البعيد هو مدمر تماما بكل آسف في ظل وجود هؤلاء الفاسدين كما أشار السيد جوسيب ماريا مينغويلا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024