• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

منزل نجم الاتحاد القادم يتعرض للسطو

هاي كورة – بات انضمام الأرجنتيني أنخيل كوريا لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إلى صفوف نادي الاتحاد، مسألة وقت، وذلك بعد أن أكدت المصادر الأجنبية الموثوقة حسم اتفاق العميد معه على توقيعه في شهر يناير الجاري.

وبعد التأكيدات بالاتفاق بين العميد ونجم أتلتيكو، خرجت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية بخبر جديد قالت أن منزل أنخيل كوريا في إسبانيا تعرض للسطو من طرف مجهولين في الساعات الأخيرة، وتمت سرقة مجوهرات وبعض الأشياء الأخرى، وخاصة أن اللاعب قريب من الانضمام إلى دوري روشن عبر بوابة الاتحاد أكثر من أي وقت مضى.

المصادر أكدت أن أنخيل كوريا سيكون نجم الاتحاد القادم في الفترة الشتوية، حيث طلب مارسيلو غالاردو التعاقد معه في أسرع وقت ممكن، في ظل إبعاد كريم بنزيما من القائمة، وعدم تواجده في المعسكر التحضيري للنصف الثاني من الموسم.

خبر سرقة منزل كوريا متداول في مختلف الصحف الإسبانية ومن بينها المصادر الموثوقة في الساعات الأخيرة، وسط تكهنات عديدة أن أسرة اللاعب في خطر، ومن المحتمل أن يؤثر هذا على مفاوضاته مع نادي الاتحاد إذا صحت تلك الأنباء.

أما فيما يتعلق بالتطور الأخير لصفقة انتقال أنخيل كوريا إلى صفوف الاتحاد، فإن خوسيه فيليكس دياز رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية أوضح أن اللاعب سيكون أول صفقات العميد الشتوية، وستكلف الصفقة النادي 20 مليون يورو لاستقدامه من أتلتيكو مدريد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024