• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل : استبعاد كريم بنزيما من معسكر الاتحاد التحضيري بقرار تأديبي

هاي كورة – قرر مارسيلو غالاردو مدرب نادي الاتحاد استبعاد الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق الأول لكرة القدم، من المعسكر التحضيري للنصف الثاني من الموسم.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن غالاردو قرر إبعاد بنزيما من معسكر الاتحاد في دبي بسبب استمرار غيابه عن تدريبات العميد في الأيام الأخيرة.

ماركا أوضحت أيضًا أن كريم بنزيما غاب عن 3 حصص تدريبية متتالية لنادي الاتحاد دون إذن المدرب مارسيلو غالاردو، ولن يغير المدير الفني الأرجنتيني قرار استبعاد بنزيما مهما حدث؛ لأنه عقوبة تأديبية.

بنزيما يستمر غيابه عن تدريبات الاتحاد لمدة تتخطى أسبوعين، وذلك منذ خسارة الكلاسيكو أمام النصر، حيث طلب النجم الفرنسي حسب المعلومات السابقة الحصول على إجازة مدتها 3 أيام قبل التوقف الخاص بكأس آسيا، ولم يعود كريم إلى مران العميد التحضيري لنصف الموسم الثاني إلى الآن.

الأيام المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في مستقبل بنزيما مع الاتحاد، خاصة أن عدم تواجده في معسكر الفريق التحضيري بدبي يقلل فرص مشاركته مع العميد بالتأكيد بنصف الموسم الثاني، حيث أكدت صحيفة “ماركا” أن القرار 100% صادر من المدير الفني مارسيلو غالاردو لعدم التزام اللاعب بالحضور للتدريبات في الأيام الأخيرة.

https://twitter.com/marca/status/1746277556335071596



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024