• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جوله في عقل مبابي لتحديد الأنسب لمستقبله

هاي كورة- بدأ الجزء الجديد والمفترض الأخير من مسلسل كيليان مبابي بمجرد بداية العام الجديد لدخول الفرنسي في الـ 6 أشهر الأخيرة في عقده مع باريس سان جيرمان والذي يحق له فيها التفاوض مع أي نادي يريده.

ووفقا لصحيفة أس الإسبانية فإن كيليان مبابي غير متأكد حتى الآن مما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أم لا بعد الموسم الجاري.

مع العلم أن باريس سان جيرمان يرحب ببقائه وتجديد عقده وهذا ما أكده الخليفي في آخر تصريحاته والتي شدد فيها بأن الفرنسي لن يحظى بأي دعم من أي فريق سيرحل إليه مثل الدعم المقدم له في بي إس جي.

فعطايا النادي الباريسي لـ مبابي لا تنفذ سواء ماليا أو معنويا أو امتيازات إدارية أخرى داخل النادي، في حين أن ريال مدريد وهو المنافس الأقوى لـ بي إس جي للحصول على خدمات مبابي يقدم له حلمه بارتداء قميص الميرنجي وبالطبع المنافسة بقوة على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية التي يحلم بحصدها بينما سيكون راتبه مع الفريق الأبيض مساويا لراتب بيلينجهام حتى لا يحدث فجوة بين رواتب اللاعبين في حال قرر الانضمام للفريق وفقا للتقارير الأخيرة .

مستقبل مبابي الآن بين يديه فهو إما أن يقبل بارتداء قميص الملكي لتحقيق حلمه أو يستمر في النادي الباريسي الذي يفتح أذرعه لتحقيق كل طلباته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024